الجمعة 23 أغسطس 2019 12:34 م

يسعى النادي الأهلي المصري للتعاقد مع نجم الزمالك السابق ونادي ديبورتيفو أفيش البرتغالي الحالي، "محمود عبدالمنعم" الشهير بـ"كهربا"، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في يناير/كانون الثاني 2020.

وقرر مسؤولو الأهلي تقديم عرض رسمي إلى النادي البرتغالي لحسم الصفقة مقابل مليون دولار، وضمه إلى صفوفه اعتباراً من يناير/كانون الثاني المقبل.

ويواجه الأهلي اتهامات بأنه هو من حرض "كهربا" على التمرد والرحيل عن الزمالك، حيث ينتظر النادي الأحمر مساعدة اللاعب في إقناع ناديه البرتغالي برحيله.

ونقلت الإدارة القانونية بالأهلي إلى رئيس النادي "محمود الخطيب" تأكيدات أحقيته في شراء اللاعب رسمياً من يناير/ كانون الثاني المقبل، وقيده في قائمته عبر البطاقة الدولية المؤقتة.

في المقابل، يؤكد الخبراء أن عودة "كهربا" إلى الدوري المحلي، في الفترة القريبة صعبة جدا، في ظل تقديم إدارة الزمالك شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي "الفيفا" ضد اللاعب، وهو ما منع الاتحاد المصري من إرسال البطاقة الدولية إلى ديبورتيفو أفيش البرتغالي.

وسجل الزمالك "كهربا" محلياً وأفريقياً لضمان حقه في اللاعب، وهو ما يعقد انتقاله إلى الأهلي، كما يطالب بالحصول على تعويض مالي قيمته 10 ملايين دولار بسبب هروبه، وسريان عقده لمدة 3 سنوات مقبلة.

المصدر | الخليج الجديد