بسبب برشلونة.. هداف الأهلي يطلب الرحيل خوفا على مستقبله

الأربعاء 28 أغسطس 2019 08:11 م

كشف هداف فريق مواليد 1999 بالنادي الأهلي المصري "صالح نصر"، عن رغبته في الرحيل، من أجل الحصول على فرصة للعب على مستوى الكبار، مستشهداً في ذلك بقيام نادي برشلونة الإسباني، بتصعيد الناشئ "أنسو فاتي"، إلى الفريق الأول.

ونقل موقع "فيلغول" المصري، عن "نصر" قوله: "شعرت بأنني لا أطيق الاستمرار في الأهلي بعدما رأيت أنسو فاتي ناشئ برشلونة يشارك بعمر الـ16 عاما، صرت بعمر الـ19 عاما في هذا السن كان يجب أن أكون قد حققت شيئا".

وأضاف: "أتمنى أن يفسخ الأهلي عقدي أو يبيعني، هدفي الوحيد هو الرحيل لكي أبحث عن مستقبلي، الصورة ضبابية للغاية وحتى لو تم تصعيدي لا أعتقد أنني سأشارك".

وتابع "نصر": "هناك تجاهل تام دفعني للتفكير في مستقبلي، الذي أصبحت لا أراه في الأهلي".

وشدد: "لن أرحل على طريقة أحمد حسن كوكا المحترف في البرتغالي حالياً، لأن وضعي مختلف، أرتبط مع الأهلي بعقد وليس استمارة، الأهلي رفض عروضا عديدة مقدمة لي".

وحول إمكانية رحيله إلى الغريم اللدود الزمالك، قال "نصر": "لا أفعل ذلك للرحيل إلى الزمالك، ولن أنتقل إليه. أتمنى فسخ عقدي لأشق طريقي مع كرة القدم".

تجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي يملك في قائمة فريقه الأول 3 مهاجمين، هم "مروان محسن" و"صلاح محسن" بجانب المحترف المغربي "وليد أزارو"، ويواجه هذا الثلاثي انتقادات لاذعة بسبب سوء مستواهم، وهو ما دفع الإدارة للبحث عن مهاجم أجنبي جديد.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نادي الأهلي برشلونة

رسميا.. السويسري فايلر مديرا فنيا جديدا للأهلي المصري