توخيل يستعد للصدام مع إدارة سان جيرمان بسبب نيمار

الجمعة 23 أغسطس 2019 03:58 م

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، أن المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، "توماس توخيل"، يعتزم تحدي إدارة ناديه، والاعتماد على لاعبه البرازيلي "نيمار"، في الفترة المقبلة، إلى أن يتم حسم مستقبله سواء بالرحيل أو الاستمرار داخل قلعة "حديقة الأمراء".

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الألماني يقوم الآن بإعداد أغلى لاعب في العالم للدفع به أمام تولوز، الأحد المقبل، في المباراة التي سيستضيفها ملعب "حديقة الأمراء"، في إطار منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري المحلي.

وأضافت أن قرار "توخيل" أثار غضب واستياء إدارة باريس سان جيرمان، لاعتراض الجميع في غرفة صناعة القرار على إشراك صاحب الـ27 عامًا، بسبب تمرده ورغبته في الرحيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن "توخيل" لن يسمح بتكرار ما حدث الموسم الماضي، عندما قامت الإدارة بتجميد لاعب الوسط السابق، "أدريان رابيو"، لرفضه تمديد عقده قبل انتهاء موسمه الأخير مع سان جيرمان، في إشارة واضحة إلى أنه لن يخرج الساحر البرازيلي من حساباته، طالما أنه لم يغادر بشكل رسمي.

كما أكدت أن الساعات القليلة المقبلة، قد تشهد صدامًا عنيفًا بين المدرب الألماني والمدير الرياضي البرازيلي "ليوناردو"، وذلك لإصرار الأخير بدعم من مجلس الإدارة، على تجميد لاعب برشلونة السابق في الوقت الراهن بالذات، ليس كنوع من أنواع العقوبة للاعب بعد مشكلاته الأخيرة وتأخره في العودة لمعسكر الاستعداد للموسم الجديد، بل لخوف المسؤولين من تعرضه لانتكاسة أو إصابة جديدة، على إثرها قد يضطر النادي لعلاجه والإبقاء عليه لموسم آخر، عكس ما يريده ويخطط له الرئيس "ناصر الخليفي".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار توخيل سان جيرمان

نيمار يطلب راتب خيالي من برشلونة وريال مدريد

المحاولة الأخيرة.. برشلونة يقدم عرضا غريبا للتعاقد مع نيمار