المحاولة الأخيرة.. برشلونة يقدم عرضا غريبا للتعاقد مع نيمار 

الأحد 25 أغسطس 2019 07:11 م

يبدو أن إدارة برشلونة الإسباني قررت خوض آخر محاولة لإقناع نظيرتها في باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتخلي عن خدمات النجم البرازيلي "نيمار دا سيلفا"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن برشلونة يعتزم التقدم بعرض قد يبدو الأخير لضم "نيمار"، مشيرة في الوقت نفسه إلى غرابة بنوده.

وأوضحت الصحيفة أن عرض برشلونة يأتي على سبيل الإعارة ولكنه يتضمن صيغتين، إحداهما بخيار الشراء والأخرى إلزامية الشراء، وكل منهما بقيمة 170 مليون يورو.

وأضافت أن العرض يتضمن أيضا استعارة "نيمار" مقابل 40 مليون يورو، مع إعارة الفرنسي "عثمان ديمبلي" مهاجم البارسا للنادي الباريسي لمدة عام.

وأكدت الصحيفة أن الصيغة الجديدة لعرض برشلونة لاستعارة "نيمار"، ستضمن للنادي الباريسي مبلغًا خياليًا قيمته 210 ملايين يورو مع الاستفادة أيضا بخدمات "ديمبلي" لمدة موسم، لكنه يتوقف أيضًا على محاولات إدارة البارسا لإقناع المهاجم الفرنسي بقبول الفكرة.

وشددت على أن النادي الكتالوني غير قادر على شراء "نيمار" بشكل نهائي هذا الصيف، كما يرفض مسؤولو سان جيرمان مبدأ الإعارة، لكن هذا العرض المثير مع تضمين "ديمبلي" ضمن الصفقة، ربما يدفعه لتغيير أفكاره.

تجدر الإشارة إلى أن سان جيرمان تعاقد مع "نيمار" قادماً من برشلونة، صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي إلى صيف 2022.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار برشلونة

نيمار يطلب راتب خيالي من برشلونة وريال مدريد

توخيل يستعد للصدام مع إدارة سان جيرمان بسبب نيمار

سان جيرمان يعثر على بديل نيمار في إنجلترا

لوموند: أمير قطر يرفض رحيل نيمار عن سان جيرمان