14 ألف دولار حوافز لمسؤولي السكك الحديدية بمصر

الاثنين 26 أغسطس 2019 05:56 م

كشف موقع مصري، نقلا عن مصادر بوزارة النقل، أن الفريق "كامل الوزير" وزير النقل المصري، أمر بصرف الحافز الربع سنوي والذى يبلغ 232 ألف جنيه (14.04 ألف دولار) لرئيس السكك الحديدية ونوابه التسعة.

وقال موقع "القاهرة 24"، أن النواب هم نائب رئيس الهيئة للمسافات الطويلة والقصيرة، ونائب رئيس الهيئة لقطاع الموارد البشرية، ونائب رئيس الهيئة لقطاع البضائع، ونائب رئيس الهيئة للسلامة والجودة، ونائب رئيس الهيئة لقطاع الصيانة، ونائب رئيس الهيئة لقطاع الخدمات المشتركة، ونائب رئيس الهيئة لقطاع البنية الأساسية، ونائب رئيس الهيئة لقطاع المشروعات، ونائب رئيس الهيئة للشؤون المالية.

وطالب رئيس هيئة السكك الحديدية في مصر، "أشرف رسلان"، وزير النقل والمواصلات، بصرف حافز الربع سنوي له ولنوابه التسعة وذلك بحسب نسبة حضورهم عن أشهر أبريل/نيسان ومايو/أيار ويونيو/حزيران 2019.

وقال رئيس السكة الحديد فى خطابه إلى وزير النقل، "برجاء التفضل بالموافقة على صرف حافز الربع سنوي للمهندس رئيس مجلس الإدارة والسادة النواب حسب نسبة حضورهم عن أشهر أبريل ومايو ويونيو 019″ بواقع ستة أشهر من إجمالى شامل المرتب على أن تتحمل الهيئة قيمة الضرائب والدمغات المقررة".

يذكر أن مرفق السكك الحديدية في مصر، يعاني تدهورا كبيرا، ظهرت ملامحه في آثار الحريق المأساوي الذي تسبب في مقتل وإصابة العشرات جراء انفجار جرار قطار بمحطة مصر، فبراير/شباط الماضي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هيئة السكك الحديدية المصرية هيئة السكك الحديدية كامل الوزير

لجنة برلمانية مصرية تقر بيع أصول السكك الحديدية

مصر تدرس رفع أسعار تذاكر القطارات