اعتلى فريق مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، بشكل مؤقت، بعدما أكرم ضيفه برايتون، برباعية نظيفة، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر البطولة للموسم الجديد 2019-2020.

ودخل مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من "إيديرسون - أوتاميندي - ووكر - لابورت - زينتشينكو - دافيد سيلفا - دي بروين - رودري - أجويرو - محرز - ستيرلينج".

واعتمد برايتون على تشكيل يضم "ريان - ويب سيتر - بيرن - دونك - مونتويا - برناردو - ستيفنز - بروبر - مارش - تروسارد - موباي".

وحملت أهداف مان سيتي توقيع كل من "كيفين دي بروين" و"سيرجيو أغويرو" هدفين و"برناردو سيلفا" عند الدقائق 2 و42 و55 و79.

ورفع مان سيتي رصيده بهذا الفوز إلى 10 نقاط، احتل بهم المركز الأول بفارق نقطة عن ليفربول الذي يلتقي مع بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة أيضاً، في المقابل تجمد رصيد برايتون عند 4 نقاط.

وواصل مانشستر يونايتد تعثره، بتعادله مع مضيفه ساوثهامبتون، بنتيجة 1-1، على ملعب "سانت ماري"، في افتتاح الجولة الرابعة.

وسجل "دانييل جيمس" هدف اليونايتد في الدقيقة 10، وعادل "يانيك فيسترجارد" النتيجة لساوثهامبتون، في الدقيقة 58.

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 5 نقاط، كما ارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 4 نقاط.

وفرط تشيلسي في الفوز أمام ضيفه شيفيلد يونايتد، بعدما تعادل معه بنتيجة 2-2، ليرتفع رصيد كل منهما إلى 5 نقاط.

وتقدم تشيلسي بهدفين أحرزهما "تامي أبراهام" عند الدقيقتين 19 و43، قبل أن يدرك شيفيلد يونايتد التعادل بهدفين عن طريق "كالوم روبينسون" و"زوما" بالخطأ في مرماه عند الدقيقتين 46 و89.

وفي إطار الجولة ذاتها، فاز ليستر سيتي على بورنموث، بنتيجة 3-1، وست هام يونايتد على نوريتش سيتي، بنتيجة 2-0، كريستال بالاس على أستون فيلا، بنتيجة 1-0، وتعادل نيوكاسل يونايتد مع واتفورد، بنتيجة 1-1.

المصدر | الخليج الجديد