إلهام شاهين تشيد بزيارتها سوريا: الحياة عادت لطبيعتها

السبت 31 أغسطس 2019 09:00 م

أشادت الممثلة المصرية "إلهام شاهين"، بزيارتها إلى سوريا، ضمن فاعليات معرض دمشق الدولي في دورته الـ61، ووصفتها بأنها "الأكثر أمانا".

وفي مداخلة لها عبر برنامج "الحكاية"، المذاع على "إم بي سي مصر"، قالت "إلهام"، إنها ليست المرة الأولى لها لزيارة سوريا، حيث زارتها أكثر من مرة، مضيفة: "أكتر مرة حسيت فيها بعودة الحياة الطبيعية تماما، سوريا عادت للحياة".

وتدوالت مواقع التواصل الاجتماعي، صورة أظهرت المطربة "عفاف راضي"، برفقة كل من الفنان "محمود حميدة" والفنانة "إلهام شاهين" والفنانة "صفية العمري"، إلى جانب الإعلامية "بوسي شلبي"، في حفل افتتاح معرض دمشق الدولي، وسط انتقادات حادة من قبل ناشطين، لدعمهم نظام "بشار الأسد".

وعن الانتقادات التي وجهت لها ولزملائها، بسبب تلك الزيارة، قالت إنها "لا تتابع مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك لم تر تلك الانتقادات، لكن على رغم ذلك فهم لم يفعلوا أمرًا مسيئًا، بل توجهوا بكل الحب للشعب السوري".

وذكرت أن "بعض مصابي الجيش السوري ظهروا على مسرح الحفل"، واصفة الأمر بأنه "كان أمرًا مؤثرًا للغاية، والحفلة كانت مليئة بالمشاعر الإنسانية".

وتابعت: "كل الدنيا مستنيانا، والناس فرحانة بوجودنا، شيء جميل ومشرف".

وتشارك "إلهام" كل عام في معرض دمشق الدولي، وأدلت العام الماضي، بالقول إن "سوريا لن تركع"، داعية السوريين الذين اضطرتهم ظروف الحرب لمغادرة بلدهم إلى العودة إليه، للمشاركة في إعماره وتطويره بما اكتسبوه من خبرات.

والعام قبل الماضي، التقت "إلهام"، رئيس النظام السوري "بشار الأسد"، في دمشق، قبل أن تخرج مدافعة عنه، وداعية إلى نصرته.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

معارض سوري يهاجم "إلهام شاهين" لزيارتها الداعمة لـ"الأسد"

مفتي «الأسد» يستقبل «إلهام شاهين»