السبت 31 أغسطس 2019 07:30 م

نجح فريق ليفربول في استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، بالفوز على مستضيفه بيرنلي، بثلاثية نظيفة، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر البطولة للموسم الجديد 2019-2020.

واختار ليفربول في بداية المباراة تشكيلا مكونا من "أدريان - روبرتسون - فان دايك - ماتيب - أرنولد - فينالدوم - هندرسون - فابينيو - ماني - فيرمينو – صلاح".

في المقابل دفع بيرنلي بتشكيل يضم""بوبي - بيترز - مي - تاركوفسكي - لوتون - ماكنيل - ويستوود - كورك - لينون - بارنيس – وود".

وافتتح ليفربول التسجيل عند الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، بمساعدة "كريس وود" مهاجم بيرنلي، الذي اصطدمت كرة عرضية برأسه وغير طريقها إلى داخل المرمى.

وعزز النجم السنغالي "ساديو ماني" من تقدم ليفربول بإحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 37 من ذات الشوط، بعدما تلقى تمريرة متقنة من زميله "فيرمينو" لينفرد بالحارس ويضعها على يساره داخل الشباك.

وعند الدقيقة 80 بالشوط الثاني، أكمل المهاجم البرازيلي "فيرمينو" ثلاثية الريدز بتسديدة أرضية صاروخية من خارج منطقة الجزاء، شقت طريقها إلى داخل مرمى أصحاب الأرض.

وبهذا الفوز يرفع ليفربول رصيده إلى 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية، ليعود إلى صدارة ترتيب البطولة، بعدما تصدرها مانشستر سيتي، برصيد 10 نقاط، بشكل مؤقت عقب فوزه الكبير على برايتون، بنتيجة 4-0، في وقت سابق السبت.

المصدر | الخليج الجديد