سان جيرمان يطالب جماهيره بالعفو عن نيمار  

الأحد 1 سبتمبر 2019 07:55 م

بدأت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فتح قنوات اتصال مع روابط الأولتراس الغاضبة من اللاعب البرازيلي "نيمار دا سيلفا"، بسبب مطالبه السابق بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والعودة لناديه السابق برشلونة الإسباني.

وبحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن إدارة سان جيرمان قررت عقد اجتماع مهم مع رابطة الأولتراس والتي تحضر مباريات الفريق في جميع البطولات، بعد التأكد من بقاء "نيمار" بالموسم الحالي.

وأشارت إلى أن الإدارة تستهدف من هذا الاجتماع أن تتوصل لاتفاق مع الجماهير الغاضبة من البرازيلي، حتى لا تهاجمه قبل كل مباراة، خاصة أنه من المفترض أن يشارك في المباريات المقبلة.

وأكدت أن إدارة النادي الباريسي طالبت الأولتراس بالالتزام في المباريات المقبلة والتركيز فقط حول مساندة الفريق لتحقيق النتائج المطلوبة.

وهاجمت جماهير الأولتراس لباريس سان جيرمان اللاعب وطالبت برحيله قبل مباراة نيم في بطولة الدوري الفرنسي، في بداية الشهر الماضي.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" أكدت أن النجم البرازيلي استسلم لفكرة الاستمرار ضمن صفوف ناديه الحالي باريس سان جيرمان، خلال الموسم الجديد 2019-2020، بعدما فشل في العودة إلى ناديه السابق برشلونة، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأوضحت الشبكة أن "نيمار" أبلغ مسؤولي باريس سان جيرمان بقرار استمراره في صفوف الفريق، وذلك بعد فشل المفاوضات مع برشلونة.

كما أبلغ "نيمار" مسؤولي باريس سان جيرمان بتعهده والتزامه بما تبقى من عقده مع الفريق الباريسي.

وينتهي عقد "نيمار"، الذي أحرز 51 هدفا في 58 مباراة خلال موسمين مع سان جيرمان، مع نادي العاصمة الفرنسية في 30 يونيو/حزيران 2022.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار باريس سان جيرمان

الخليفي يحدد مبلغا خياليا لرحيل نيمار عن سان جيرمان

3 أسباب وراء فشل انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان