الدوري الإسباني.. ريال مدريد يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع فياريال

الاثنين 2 سبتمبر 2019 12:51 ص

واصل فريق ريال مدريد مسلسل نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي، بتعادله أمام مستضيفه فياريال، بنتيجة 2-2، على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا"، موسم 2019-2020.

ودفع ريال مدريد بتشكيل يضم "كورتوا، كارفاخال، فاران، راموس، ميندي، كاسيميرو، كروس، لوكاس فاسكيز، بيل، بنزيما، يوفيتش".

فيما اعتمد فياريال على تشكيل مكون من "أندريس فيديز، جاسبار، ألبيول، باو، جيرارد، كازورلا، إيبورا، شوكويزي، كوينتيلا، إكامبي، وجوميز".

ونجح فياريال في تسجيل هدف التفوق بعد مرور 12 دقيقة من بداية اللقاء، بعد خطأ من "سيرجيو راموس" ليحصل "جيرارد مورينو" على الكرة ثم يمررها إلى "إيكامبي" الذي صوبها أرضية، ليتصدى لها "كورتوا" قبل أن ترتد إلى "مورينو" الذي وضعها في المرمى الخالي.

واحتسب حكم المباراة الهدف كتسلل على "إيكامبي" في البداية، لكنه قرر الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو المساعد للتأكد من صحة اللعبة، ليعود في قراره ويحتسب الهدف لأصحاب الأرض.

وأدرك "بيل" هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 45+1 بعدما تلقى تمريرة أرضية من "كارفخال" داخل منطقة الجزاء، ليصوبها بسهولة داخل المرمى معلنًا عن أول أهداف الملكي في اللقاء.

وعاد فياريال للتقدم من جديد في الدقيقة 73 بعد كرة عرضية فشل "إيكامبي" في تحويلها برأسه، لترتد إلى "مورينو" الذي صوب كرة قوية تصدى لها "كورتوا"، قبل أن ترتد إلى "موا جوميز" الذي سددها في الشباك.

وسجل "بيل" هدفًا ثانيًا في اللقاء ليعيد ريال مدريد لنقطة التعادل مجددًا في الدقيقة 86 بعدما استحوذ على الكرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة أرضية قوية سكنت شباك فياريال.

وحقق ريال مدريد الفوز على سيلتا فيغو، بنتيجة 3-1، في افتتاح البطولة، قبل أن يتعادل مع بلد الوليد، بنتيجة 1-1، في مباراته الثانية.

ووصل رصيد ريال مدريد إلى 5 نقاط، احتل بها المركز الخامس، فيما احتل فياريال المركز الـ16 برصيد نقطتين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد الدوري الإسباني

جماهير ريال مدريد تطالب بإقالة زيدان وتتهمه بالاحتيال