انفجرت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني غضبا عقب الخسارة المذلة أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة 0-3، في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا، موسم 2019-2020.

ورصدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، مظاهر ثورة جماهير الملكي ضد مدرب ريال مدريد؛ الفرنسي "زين الدين زيدان"، عبر موقع "تويتر".

ونشرت الصحيفة، الخميس، بعضا من التغريدات، والتي جاء فيها: "زيدان عملية احتيال كبيرة ، فترة نجاحه الأولى جاءت بفضل رونالدو".

وعلق آخر :"زيدان انتهى دون رونالدو. كيف يمكن صرف 500 مليون جنيه إسترليني على لاعبين في صيف واحد ولديك فريق يلعب بهذا الشكل السيئ؟.. إقالته".

وغرد مشجع آخر: "دون مبابي دون كافاني ودون نيمار ، 99% من نجاح زيدان كان رونالدو".

وتابع: "ما المدة التي سيمنحها فلورنتينو بيريز لزيدان لإقالته إن لم تتغير الأمور ؟ مورينيو ينتظر".

وأضاف آخر: "زيدان انتهى تماما من دون رونالدو.. كيف يمكنك أن تبذر أكثر من 600 مليون دولار على لاعبين في صيف واحد ويكون لديك فريق بهذا الضعف.. اطردوه".

وقاد "زيدان" ريال مدريد هذا الموسم في 4 مباريات بالدوري المحلي، فاز في اثنتين، وتعادل في مباراتين ، قبل أن يخسر، الأربعاء، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

وفاز باريس سان جيرمان على النادي الملكي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، في المباراة الافتتاحية من منافسات دور المجموعات، من بطولة دوري أبطال أوروبا، ونجح "دي ماريا" في تسجيل هدفين وسجل الهدف الثالث اللاعب "توماس مونييه".

وكشف "زيدان" عن أسباب الهزيمة، قائلاً: "افتقدنا كثيرًا للقوة وعندما تفتقدها يكون الأمر صعبًا"، مضيفا "لم نكن في مستوى عالِ، والخصم قدم مباراة جيدة وافتقدنا للكرة في كل المواجهات".

وعن إلغاء هدفين لصالح فريقه، سجلهما "جاريث بيل" و"كريم بنزيما"، قال "زيدان" عن أداء لاعبيه "سجلنا هدفين ولكن تم إلغاؤهما وعلينا التفكير إلى أبعد من ذلك، المباراة كانت سيئة".

المصدر | الخليج الجديد