السعودية.. 39 يوما على انطلاق الحدث الأكبر في العالم

الاثنين 2 سبتمبر 2019 04:25 م

بدأ العد التنازلي لموسم الرياض، الذي تصفه السعودية بأنه "الحدث الأكبر في العالم"، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة أنه سينطلق في غضون 39 يوما.

وينتظر أن يتضمن الموسم 14 حدثا دوليا ومجموعة من العروض الحصرية في العاصمة السعودية، وفقا لما نشرته قناة "العربية".

ويشارك في الموسم، الذي يستمر  من 11 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، حتى 15 ديسمبر/كانون الأول، عدد كبير من الفنانين المشهورين، مثل "برونو مارس"، و"بيتبول"، و"جون ليجند"، و"إليشيا كيز".

كما يشارك كذلك كل من "جنيفر لوبير"، و"فاريل ويليامز"، و"أوشير"، و"نيكي جام"، و"جوين ستيفاني"، و"نيكول شيرزينجر"، و"آكون"، و"جبسي كينجز"، و"أندريه رييس"، و"دي جي مارتن سولفيج".

بالإضافة إلى حفلات "كريك دريمز"، الشهيرة بفنون السيرك في مسارح أوروبا وبرودواي، وعروض الباليه الكلاسيكي الصينية "نتكراكر ماجيك"، فضلا عن عروض الرقص على الجليد.

ووصفت هيئة الترفيه الحفل الذي سيعقد في استاد الملك فهد الدولي بأنه سيكون الحدث الأكبر في العالم، لافتة إلى أن الموسم سيتضمن حفلات أخرى تقام في أنحاء العاصمة السعودية.

وموسم الرياض، هو أحد مواسم المملكة الـ11 الترفيهية، التي تشهدها السعودية على مدار العام، والتي تهدف إلى تحويل البلاد إلى وجهة سياحية، في إطار خطة الإصلاح الاقتصادي، التي يتبناها ولي العهد الأمير "محمد بن سلمان"، وتهدف إلى تقليل اعتماد المملكة على النفط.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

هيئة الترفيه بالسعودية

اعتقال ناشط سعودي بسبب تغريدة تنتقد هيئة الترفيه

ديسكو جدة يثير ضجة بالسعودية.. والترفيه تفتح تحقيقا فوريا

الترفيه السعودية ترخص لـ132 مطعما ومقهى لتقديم العروض الحية