هل فضل خربين الهلال السعودي على منتخب سوريا؟

الاثنين 2 سبتمبر 2019 10:11 م

حالة من الغضب سيطرت على أعضاء اتحاد كرة القدم السوري، بسبب اعتذار اللاعب الدولي "عمر خربين" عن الانضمام لصفوف نسور قاسيون قبل مواجهة مضيفهم منتخب الفلبين، لحساب المجموعة "A" من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، المقررة الخميس المقبل.

وأصدر الاتحاد السوري بيانا رسميا نشره عبر حسابه على موقع "فيسبوك" قال فيه: "بعد إنجاز كل الإجراءات المتعلقة بتأشيرة الدخول إلى الفلبين، وحجز تذكرة الطائرة، فوجئت إدارة المنتخب الوطني الأول، عصر اليوم الأحد، بكتاب أرسله اللاعب عمر خربين، يعتذر فيه عن القدوم والمشاركة مع زملائه في المباراة... لأسباب عائلية خاصة، علمًا أنه كان من المقرر أن يلتحق ببعثة منتخبنا، التي وصلت إلى مدينة باكولود".

وأضاف الاتحاد: "اللاعب عمر السومة سيصل غدا إلى الفلبين، للالتحاق ببعثة المنتخب، حيث يغادر في منتصف هذه الليلة، في حين يصل كل من أحمد الصالح، شادي الحموي، وورد السلامة، تباعا يوم غد الإثنين".

ويبدو أن "خربين" قرر التضحية بمنتخب بلاده من أجل البقاء مع ناديه الهلال السعودي، والتركيز في التدريبات للعودة للمشاركة بشكل أساسي، بعدما تم استبعاده خلال الفترة الأخيرة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتخلف فيها "خربين" عن اللحاق بالمنتخب السوري، فقد سبق أن تم استبعاده من المشاركة مع نسور قاسيون بعد اعتذاره أكثر من مرة، عن عدم خوض المباريات الرسمية والودية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

عمر خربين منتخب سوريا نادي الهلال السعودي

الاتحاد السوري لكرة القدم يستبعد خربين من تصفيات المونديال

خربين يكشف دليل براءته من خيانة المنتخب السوري

الهلال السعودي يتأهل للمربع الذهبي بكأس العالم للأندية

بعد 7 بطولات و36 هدفا.. الهلال السعودي يعلن رحيل عمر خربين