نهائي كأس مصر حائر بين الأسكندرية وبرج العرب

الأربعاء 4 سبتمبر 2019 11:12 م

ما يزال الغموض يحيط بهوية الملعب الذي سيحتضن نهائي كأس مصر لكرة القدم 2018-2019، بين الزمالك وبيراميدز، بعدما ترددت أنباء عن إقامته في القاهرة قبل أن يتم نقله إلى الأسكندرية، ثم تنقل بين أكثر من ملعب.

وكان مدير ملعب الأسكندرية، "شريف سعد"، أكد جاهزية الملعب لاستضافة نهائي بطولة كأس مصر، قائلا: "تلقيت اتصالات هاتفية من مسؤولي الشركة الراعية على مدار يومين، للتأكيد على اقتراب ملعب الأسكندرية من استضافة نهائي كأس مصر بنسبة 90%".

وأضاف: "كما تلقيت اتصالًا من مسؤولي الزمالك لحجز تدريب الفريق الأبيض السبت المقبل أي قبل المباراة بيوم واحد".

وتابع: "الملعب جاهز وفي أفضل حالة لاستضافة المباراة، وفي الأيام القليلة المقبلة سننتهي من الترتيبات النهائية لاستضافة مباراة نهائي كأس مصر".

وعلى الجانب الآخر، صرح مصدر من داخل اتحاد الكرة المصري، لموقع "فيلغول": "تلقينا إخطارا بإقامة المباراة في ملعب برج العرب بحضور 10 آلاف متفرج".

وأضاف: "سيكون هناك اجتماع في وقت لاحق بين جميع المسؤولين لتنسيق كل شيء عن المباراة".

وتابع: "خرجت موافقة من مديرية الأمن بالإسكندرية لإقامة المباراة في برج العرب بحضور 10 آلاف متفرج".

وواصل: "اتحاد الكرة كان يفضل إقامة المباراة في ملعب الإسكندرية بسبب تجهيزات الملعب بعد كأس أمم إفريقيا 2019، لكن سلطات الأمن طلبت نقل اللقاء إلى برج العرب في ظل إقامته بحضور الجماهير".

واستضافت محافظة الأسكندرية العديد من المباريات النهائية لكأس مصر في السنوات الأخيرة لكن على ملعب برج العرب وليس الملعب الرسمي للمدينة الساحلية.

ونجح الزمالك في التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس مصر بعدما تفوق على الاتحاد السكندري، بنتيجة 1-0، فيما فاز بيراميدز على بتروجيت، بنتيجة 2-0.

ويسعى الزمالك للفوز بلقبه رقم "27" ليعزز من موقعه كثاني أكثر الأندية تتويجاً بالبطولة خلف الأهلي المتوج بها (36 مرة)، بينما يبحث بيراميدز عن اللقب الأول في تاريخه.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كأس مصر نادي الزمالك بيراميدز

خبرة الزمالك في النهائيات تصطدم بطموح بيراميدز