إلهان عمر تلقن معاد للإسلام درسا.. ماذا قالت؟

الأربعاء 4 سبتمبر 2019 11:27 م

لقنت عضو الكونغرس عن ولاية مينيسوتا "إلهان عمر" درسا لأحد المتطرفين المعادين للإسلام، وذلك عبر رد مهذب على بذاءاته على "تويتر".

وكانت "إلهان" قد عبرت عن تضامنها مع مأساة غزة في تغريدة لها، قائلة: "كم عدد المحتجين الذين يجب إطلاق النار عليهم، وكم من الصواريخ يجب أن تطلق، ومن الأطفال ينبغي أن يقتلوا حتى تتوقف دائرة العنف التي لا تنتهي؟".

وأضافت: "الوضع الراهن للاحتلال والأزمة الإنسانية في غزة غير مستقر، فقط العدالة الحقيقية هي التي يمكن أن تحقق الأمن والسلام الدائم".

لكن "كورت شليشتر" المعروف بتأييده الشديد للرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" رد على تغريدة "إلهان" بسباب بذيء وجهه إلى الفلسطينيين: "..... (اللعنة) على الفلسطينيين".

بدورها، أجابت "إلهان" على إساءته بالقول: "أنت تبدو كإنسان.. سأدعو الله لك أن يرحم الله روحك، وإن يريحك من الكراهية التي تحملها في قلبك".

وعادة ما يهاجم أنصار "ترامب" والمتطرفون الموالون لـ(إسرائيل) تغريدات "إلهان" بأفظع الشتائم، على خلفية تصاعد التوتر بينها وبين الرئيس الأمريكي.

ولقيت تغريدة "إلهان" استحسانا واسعة، إذ حصدت عشرات الآلاف من الإعجابات في الساعات الأولى لنشرها، كما قام الآلاف بإعادة تغريدها.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

إلهان عمر

إلهان تتهم إسرائيل بعرقلة مهامها.. ورشيدة: نتنياهو كترامب

إلهان عمر تطلب الطلاق ومزاعم بشأن إقامتها علاقة مع مستشارها