الخميس 5 سبتمبر 2019 07:29 م

نجح منتخب عمان في تخطي عقبة نظيره الهندي، بالفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف، خارج الديار في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، الخميس في إطار مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2021.

وتقدم منتخب الهند بهدف أول عن طريق "سونيل تشتري" بالدقيقة 24 لتنتهي مجريات الشوط الأول بخسارة منتخب عمان الذي قلب الطاولة وحول تأخره لفوز بثنائية سجلها "المنذر العلوي" بالدقيقتين 82 و90.

وفي المجموعة الرابعة، حقق منتخب فلسطين فوزا هاما على نظيره أوزبكستان بهدفين دون رد، على ملعب "فيصل الحسيني".

وجاءت ثنائية منتحب الفدائيين بأقدام "عدي دباغ" بالدقيقة 60 و"إسلام البطران" بالدقيقة 84.

وعاد منتخب الأردن من تايوان، بفوز ثمين بنتيجة 2-1، أحرز أهداف النشامى كل من "بهاء فيصل" و"أحمد سمير" عند الدقيقتين 19 و37.

وفلت منتخب العراق من الهزيمة أمام شقيقه ومستضيفه البحريني، بعدما تعادل معه بنتيجة 1-1، تقدم أصحاب الأرض عند الدقيقة 9 عن طريق "كميل حسان الأسود"، وأردك أسود الرافدين التعادل عند الدقيقة 86، عن طريق "مهند علي كاظم".

كما سحق منتخب قطر –بطل آسيا- ضيفه أفغانستان، بسداسية نظيفة حملت توقيع كل من "المعز علي عبدالله" 3 أهداف (هاتريك) و"حسن الهيدروس" و"عبدالكريم حسن" و"بوعلام خوخي" عند الدقائق 4 و10 و13 و34 و51 و67.

وخسر منتخب لبنان من كوريا الشمالية بهدفين نظيفين، وفاز منتخب سورية على الفلبين بخمسة أهداف مقابل هدفين وتعادل إيجابي بين منتخبي سنغافورة واليمن بـ2-2.

المصدر | الخليج الجديد