الكاف يحسم أزمة الوداد والترجي في هذا الموعد

السبت 7 سبتمبر 2019 08:59 م

يستعد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، لإصدار قراره النهائي في أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا، 2018-2019، بين الترجي التونسي والوداد المغربي، الأسبوع المقبل.

ونقل موقع "يلا كورة" عن مصدر مسؤول من داخل "كاف" فإن يوم 15 من شهر سبتمبر/أيلول الجاري، من المقرر أن تصدر لجنة التظلمات قرارها بشأن الأزمة.

وقال المصدر: "لجنة التظلمات سوف تصدر القرار النهائي بشأن تظلم الوداد المغربي يوم 15 سبتمبر/أيلول".

وكانت مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تونس، شهدت أزمة كبيرة بسبب اعتراض الوداد على إلغاء هدف لصالحه بداعي التسلل دون اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "فار"، الذي عرف فيما بعد تعطلها.

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم الترجي، بهدف دون رد، عندما قرر لاعبو الوداد عدم استكمال المباراة والدخول إلى غرفة الملابس، اعتراضاً على إلغاء الهدف وعدم وجود "فار"، مع العلم أن مباراة الذهاب في المغرب، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وقد استخدمت فيها تقنية الفيديو.

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي قرر إعادة مباراة إياب نهائي دوري الأبطال، قبل أن تقوم المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، بإلغاء هذا القرار لعدم الاختصاص وطالبت اللجان المختصة بالنظر في القضية من البداية.

تجدر الإشارة إلى أن المتوج بأبطال أفريقيا من الوداد أو الترجي، سيتأهل إلى كأس العالم للأندية، كما سيواجه الزمالك المصري، بطل الكونفدرالية، على كأس السوبر الأفريقي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الوداد المغربي الترجي

الوداد يتحرك للاعتراض على قرار خسارته لأبطال أفريقيا