صحيفة إسبانية: اجتماع بين بيريز والخليفي من أجل مبابي ونيمار

الأربعاء 18 سبتمبر 2019 04:03 م

رغم غلق باب سوق الانتقالات الصيفية، للموسم الجديد 2019-2020، إلا أن الحديث عن مستقبل الثنائي الأغلى في العالم، البرازيلي "نيمار" والفرنسي "مبابي"، لا يتوقف.

فقد أكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني سيستغلان فرصة مباراتهما معا في دوري أبطال أوروبا للحديث بشكل واضح عن أمور كرة القدم التي تخص الناديين، وسيتم تناول وجبة تقليدية كالتي جمعتهما من عام في مطعم "جاي سافوي".

وأضافت أن رئيسا الناديين، "فلورنتينو بيريز" و"ناصر الخليفي"، سيتحدثان عن صفقتين قد تتمان في نفس الوقت، "نيمار" و"مبابي".

وأشارت الصحيفة إلى أن العلاقات بين "فلورنتينو" و"الخليفي" أكثر من رائعة، وبين الاثنين هناك حالة من الهدوء قد تساعد في إتمام أمور لن تكون سهلة إذا ما قرر أحد مجرد لمس هؤلاء النجوم، العملية الأخيرة مثلًا التي اشتملت كلًا من "كيلور نافاس" و"أريولا"، أتت باتفاق ثنائي وبتناغم عظيم في المفاوضات، على عكس الأمر مع برشلونة.

وأكدت أنه رغم ذلك، المستقبل على المدى البعيد لن يكون ورديًا، الكل يعلم أن ضم "نيمار" ليس سهلًا، وبالأخص "مبابي".

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره ريال مدريد، الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة "A" ببطولة دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فلورنتينو بيريز ناصر الخليفي

برشلونة يجهز عرضا خياليا لخطف مبابي

ليفربول ينافس برشلونة على ضم نيمار من باريس سان جيرمان 

كيليان مبابي أغلى لاعب في العالم ورونالدو في المركز 70