الخليفي يحدد مبلغا خياليا لرحيل نيمار عن سان جيرمان

الاثنين 2 سبتمبر 2019 10:05 م

حدد رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رجل الأعمال القطري "ناصر الخليفي"، القيمة المالية المطلوبة للسماح بلاعبه البرازيلي "نيمار دا سيلفا"، بالرحيل عن "حديقة الأمراء"، وذلك خلال اجتماعه مع قادة فريقه الأول لكرة القدم، الإثنين.

وبحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن "الخليفي" قال خلال الاجتماع: "نيمار يمكنه الرحيل، لكن فقط إذا تلقينا عرضًا ضخمًا قيمته 300 مليون يورو".

وعن المفاوضات مع برشلونة، قالت الصحيفة: "إدارة سان جيرمان رأت أن النادي الإسباني أتى تقريبًا بأيد فارغة، نظرًا لهذه العرض غير المناسب".

وتابعت: "الإدارة الفرنسية كانت على علم بعدم وجود قدرة مالية لبرشلونة، تتناسب مع سعر نيمار، وأنها صفقة لا يمكن القيام بها".

وأفادت بأن النادي الكتالوني أجرى عدة محاولات بعد ذلك، كما ضغط اللاعب بنفسه، لكن ذلك لم يؤد إلى أي شيء في النهاية، حيث سيستمر اللاعب مع سان جيرمان.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أكدت أن "نيمار" اتخذ قراره بالبقاء مع سان جيرمان، عقب تعثر المفاوضات بين برشلونة والنادي الباريسي هذا الصيف.

وينتهي عقد "نيمار"، الذي أحرز 51 هدفا في 58 مباراة خلال موسمين مع سان جيرمان، مع نادي العاصمة الفرنسية في 30 يونيو/حزيران 2022.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار ناصر الخليفي

3 أسباب وراء فشل انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان

نار الغضب تحرق غرفة ملابس برشلونة بسبب نيمار

سان جيرمان يفقد أهم أسلحته في مواجهة ريال مدريد

صحيفة إسبانية: اجتماع بين بيريز والخليفي من أجل مبابي ونيمار