محمد علي: الإمارات حذفت وسم كفاية بقى ياسيسي بطلب منه

الأربعاء 18 سبتمبر 2019 05:04 م

انتقد الفنان والمقاول المصري المثير للجدل "محمد علي"، الإمارات بسبب قيامها بحذف وسم "كفايه_بقي_ياسيسي" من "تريند تويتر" في مصر ودول عربية، بطلب من الرئيس المصري "عبدالفتاح السيسي" على حد قوله.

وظهر "علي" في أحدث فيديو له، مساء الثلاثاء، قائلا إن "السيسي" عمل على حذف الوسم الشهير، بعدما تجاوز عدد التغريدات عليه المليون، وتحول إلى حملة واسعة أحرجت الرئيس المصري.

وأضاف أن "السيسي" طلب من ولي عهد أبوظبي "محمد بن زايد"، وحاكم دبي "محمد بن راشد" حذف الوسم، وهو ما فعلته الحكومة الإماراتية، حيث مارست ضغوطا على مكتب "تويتر" في دبي من أجل ذلك.

ومضى "علي" في انتقاد الإمارات، قائلا إن "السيسي" باع لهم ميناء العين السخنة، شرقي البلاد، "من تحت الترابيزة"، قائلا إنه كان على الرئيس المصري أن يتعامل مع الصين في مجال الموانئ وليس الإمارات.

وتحول وسم "كفاية بقى ياسيسي" إلى حملة واسعة ضد الرئيس المصري، وشهد زخما في وسائل إعلام دولية وعربية، بعد أن تجاوز التفاعل عليه مليون تغريدة بعدد كبير.

ومؤخر، بدأ الممثل والمقاول المصري "محمد علي"، المقيم حاليا في إسبانيا، بث فيديوهات يكشف فيها عن فساد في مؤسستي الرئاسة والجيش، على خلفية أعمال نفذها بالتعاون مع الجهتين خلال السنوات الأخيرة.

ويتعرض "السيسي" لانتقادات حادة، ودعوات تطالبه بالرحيل، بعد اعترافه مطلع الأسبوع الجاري، ببناء قصور رئاسية جديدة، رغم تدهور الظروف الاقتصادية في البلاد، وتفاقم حجم الديون الداخلية والخارجية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الفنان والمقاول محمد علي

مغردون يهددون السيسي: الرحيل أو النزول للشارع

الشعب يريد إسقاط النظام يتصدر تويتر مصر عشية دعوات للتظاهر

العاملون والزبائن والمشاريع.. تحقيق يكشف تفاصيل شركة إماراتية استهدفها تويتر

مصر.. اختفاء وسم "جمعة الغضب 25 سبتمبر" من قائمة الأكثر تداولا على تويتر