الحريري يعلن تعليق عمل قناة المستقبل لأسباب مادية

الأربعاء 18 سبتمبر 2019 09:04 م

أعلن رئيس الحكومة اللبنانية "سعد الحريري"، الأربعاء، تعليق العمل في "تلفزيون المستقبل" وتصفية حقوق العاملين به، لأسباب مادية، لتلحق بالصحيفة التي تحمل نفس الاسم، والتي توقفت مطلع العام الجاري، لذات السبب.

ووجه "الحريري" رسالة اعتذار وامتنان إلى كل العاملين والعاملات في "تلفزيون المستقبل"، وإلى زملائهم وزميلاتهم في "جريدة المستقبل"، متعهدا بمتابعة الحقوق العائدة لهم والمتوجبة على الإدارة.

ولكنه نفى أن يكون تعليق العمل بالفضائيةـ التي أسسها والده الراحل "رفيق الحريري"، يعني توقفها بشكل نهائي، قائلا: "شاشة تلفزيون المستقبل لن تنطفئ والمحطة لا تتخذ قرارا بوقف العمل لتصبح جزءا من الماضي".

وأضاف "الحريري" في بيان أن القناة "تعلن نهاية مرحلة من مسيرتها لتتمكن من معالجة الأعباء المادية المتراكمة، وتستعد لمرحلة جديدة تتطلع فيها إلى العودة في غضون الأشهر المقبلة".

وأكد أنها ستعود "بوجه يشرق على لبنان والعرب بحلة إعلامية وإخبارية تتلاءم مع الإمكانات المتاحة وتحاكي اللبنانيين واللبنانيات باهتماماتهم الوطنية والاقتصادية والاجتماعية والإنمائية".

وأسس رئيس الوزراء اللبناني الأسبق "رفيق الحريري"، الفضائية والصحيفة، ومنحهما اسم "تيار المستقبل" الذي كان يتزعمه، وورث نجله "سعد" زعامته.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

سعد الحريري

الحريري ينتقد تقرير علاقته بعارضة البكيني دون رد