الأربعاء 18 سبتمبر 2019 08:36 م

أثارت الإعلامية والفنانة الكويتية "حليمة بولند"، الكثير من الجدل؛ بسبب مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، وتداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي تسبب في ضجة كبيرة، ولاحقتها العديد من الانتقادات.

وأظهر المقطع "حليمة"، وهي ترتدي فستانا ضيقا، إضافة إلى وضعها البرقع على وجهها، وأدت حركات راقصة على نغمات إحدى الأغنيات.

وما أن بدأ رواد التواصل الاجتماعي في تناقل المقطع، الثلاثاء، حتى تبادلوا الانتقادات، حيث أبدى متابع تعجبه من استغلال الفنانين والمشاهير للوك السعودي البدوي، فقال: "اللوك السعودي البدوي له دوره في الجذب، لذلك شرذمات الإعلام استغلته للشهرة مثل حليمة وشمس العراقية الله يكرم البرقع عن وجيهكن اللي الوحدة وجها متفوخ كنه مكوه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

 

واتهمها البعض، بأنها تستهدف بهذه الإطلالة لفت نظر "المتقاعدين"؛ لأن سوقها لدى الشباب لم يعد متاحا، فقالت متابعة: "طاح سوقها عند الشباب قالت استهدف الشيبان"، فيما قالت أخرى: "تفصخت ولا فلحت قالت اتبرقع وأرقص على شيلات يمكن يجوني هوامير الصحراء".

يُذكر أن "حليمة" أعربت عن غضبها مؤخرا من الشائعات التي تطالها، وكان آخرها زواجها من ملياردير كويتي، وذلك عقب تسريب وثيقة قيل إنها توكيل منه إليها للتصرف في كل ممتلكاته الخاصة.

المصدر | إرم نيوز