غوارديولا يشيد بتوهج محرز في الموسم الجديد

الجمعة 20 سبتمبر 2019 11:42 ص

حرص المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، "بيب غوارديولا"، على الإشادة بنجمه الجزائري "رياض محرز"، عقب تألقه خلال مواجهة دونيتسك الأوكراني في الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكال المدرب الإسباني المديح لنجم محاربي الصحراء، ووجه إليه رسالة قوية عقب أدائه المبهر، وقال في تصريحات نشرها  الحساب الرسمي لمان سيتي على "تويتر": "أعتقد أن رياض محرز لعب بشكل جيد في الموسم الماضي، لكنه يلعب بشكل أساسي أكثر هذا الموسم، ومستواه كان في القمة".

وأشاد "غوارديولا" بتفاني النجم العربي الجزائري في الالتزام بدوره الهجومي مع مساعدة خط الدفاع، قائلاً: "رياض يساعد في الدفاع، ويقوم بالواجبين معا ومن الرائع مشاهدته".

ونجح "محرز" في توقيع الهدف الأول لمان سيتي أمام شاختار بعد مرور 24 دقيقة فقط من الشوط الأول، إثر متابعته كرة مرتدة من قائم حارس مرمى الفريق المضيف، قبل أن يمنح كرة الهدف الثاني لزميله "إلكاي غوندوغان" بتمريرة متقنة، قبل أن يختتم البرازيلي "غابرييل خيسوس" الثلاثية.

وانضم "محرز" إلى مان سيتي قادماً من ليستر سيتي، صيف 2018، وشارك معه حتى الآن في 50 مباراة، وأحرز 13 هدفاً وصنع 16 آخرين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رياض محرز غوارديولا مانشيستر سيتي

غوارديولا يكشف عن خليفته في تدريب مانشستر سيتي

صلاح ومحرز بقائمة فرانس فوتبول للكرة الذهبية