في مباراة مثيرة.. الأهلي يهزم الزمالك ويتوج بكأس السوبر المصري 

الجمعة 20 سبتمبر 2019 10:19 م

نجح فريق الأهلي في انتزاع لقب كأس السوبر المصري لكرة القدم، عن موسم 2017-2018، من غريمه اللدود الزمالك، بعدما فاز عليه بنتيجة 3-2، في مباراة مثيرة وحماسية، على ملعب "برج العرب"، بمحافظة الإسكندرية؛ شمالي مصر.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من "محمد الشناوي - محمود متولي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – علي معلول - حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة - رمضان صبحي – حسين الشحات – جونيور أجاي".

فيما دفع الزمالك بتشكيل مكون من "محمد عواد - محمود علاء – محمد عبد الغني – حمدي النقاز – محمد عبد الشافي - طارق حامد – فرجاني ساسي – يوسف إبراهيم أوباما - أشرف بن شرقي – محمود عبد الرازق (شيكابالا) - محمد أوناجم".

وتقدم الأهلي بثلاثية في الدقائق 19 و45+3 و48، بهدفين للنيجيري "جونيور أجاي"، وآخر لـ"حسين الشحات". إلا أن الزمالك عاد بقوة للمباراة من ضربتي جزاء سجلهما "محمود علاء" في الدقيقتين 64 و76 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز عزز الأهلي رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجاً بكأس السوبر المصري برصيد 11 مرة،مقابل 3مراتللزمالك.

وقبل المباراة لقي طفل زمالكاوي مصرعه إثر حادث سير أثناء حضوره إلى ملعب المباراة رفقة والده، الذي تم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، وهو ما أثار استنكار الجماهير التي تطالب بعودة لعب مباريات القمة في القاهرة، بدلا من الإسكندرية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نادي الزمالك نادي الأهلي كأس السوبر المصري

الزمالك يرفض استلام فضية السوبر المصري

الزمالك والأهلي يفوزان في افتتاح مشوارهما بالدوري المصري 

الأهلي يشكو مرتضى منصور بسبب تجاوزات أخلاقية

السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات فبراير المقبل

مواجهة واعدة بين الترجي التونسي والزمالك المصري في الدوحة

ساويرس يعرض شراء النادي الأهلي المصري في هذه الحالة