الأهلي يشكو مرتضى منصور بسبب تجاوزات أخلاقية

الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 09:56 م

شكت إدارة النادي الأهلي المصري، رسميا، رئيس نادي الزمالك "مرتضى منصور"، إثر سبه مجلس إدارة النادي الأحمر، في المقصورة الرئيسية لملعب برج العرب (شمالي مصر)، عقب نهاية مباراة السوبر، التي جمعت الفريقين، الأسبوع الماضي.

وطالبت الشكوى، التي أرسلها الأهلي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، الثلاثاء، بالتحقيق مع "منصور"، بعد الأحداث التي شهدتها المباراة.

وفي بيان رسمي، قال الأهلي، إنه متمسك بحقه في اتخاذ ما يلزم من عقوبات، وفقًا للوائح، تجاه رئيس نادي الزمالك، بسبب قيامه بسب مجلس النادي الأحمر.

وأشار الأهلي، في شكواه، إلى أن رئيس النادي الأبيض، توجه بدون سبب نحو مجلس إدارة الأهلي، ووجه السباب والشتائم التي يعاقب عليها القانون، والتي "لا تليق برئيس ناد كبير".

وأضاف البيان: "فضلًا عن ارتكابه كل هذه المخالفات في حضور كل ضيوف المقصورة الرئيسية، في مقدمتهم ممثل وزارة الرياضة، وأعضاء اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة ورئيسها، والذين شاهدوا كل هذه التجاوزات غير الأخلاقية دون أن يتحرك أحد".

وانتقد الأهلي، في بيانه، عدم تعقيب اتحاد الكرة على كل هذا الخروج عن الآداب العامة في مباراة رياضية، مطالبا بتطبيق لوائح الاتحادين الدولي والمصري في هذا الشأن لإيقاف مثل هذه التجاوزات.

وتوج الأهلي، الجمعة الماضي، بكأس السوبر، بعد فوزه على غريمه التقليدي؛ الزمالك، 3-2 في مباراة مثيرة وحماسية.

وعقب المباراة، انسحب "منصور" ولاعبيه، من أرض الملعب، رافضا استلام الجائزة، متعللا أن جماهير الأهلي قامت بسبه.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

الأهلي المصري نادي الزمالك المصري مرتضى منصور

آل الشيخ يتضامن مع رئيس الأهلي المصري ضد مرتضى منصور

الأهلي يشكو تجاوزات مرتضى منصور اللاأخلاقية لـ10 جهات رسمية

الأهلي يجدد شكواه ضد مرتضى منصور ويطالب برفع حصانته