الأربعاء 2 أكتوبر 2019 09:33 ص

وجه النادي الأهلي المصري، 10 مخطابات رسمية، إلى جهات الدولة المختلفة، ضد تجاوزات رئيس نادي الزمالك "مرتضى منصور" غير الأخلاقية.

وبعث النادي الأحمر، مخاطباته إلى رئيس ديوان رئيس الجمهورية، والنائب العام، ورئيس مجلس الوزراء، ورئيس مجلس النواب، ووزير الداخلية، ووزير الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية المصرية، والاتحاد المصري لكرة القدم، والهيئة الوطنية للإعلام، ولجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي.

وطلب الأهلي في مخاطباته جهات الدولة بـ"حسم موقفهم من تجاوزات منصور"، وتساءل عن: "ما هي الطرق البديلة للحفاظ على الحقوق ضد التجاوزات؟"، حسبما ذكر بيان صادر عن النادي.

وأشار مجلس إدارة الأهلي إلى أن مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن رئيس الزمالك كي يمثل أمام جهات التحقيق.

وأشار الأهلي إلى أنه "ترفع كثيرا عن الرد رغبة منه في التعاون مع مؤسسات الدولة، وحرصا على المصلحة العليا للبلاد، لكن في الفترة الأخيرة فاقت تجاوزات رئيس الزمالك كل الحدود".

وأعلن النادي الأحمر، عن "رفضه القاطع للتجاوزات غير الأخلاقية لمنصور، من خلال مداخلات تليفزيونية مليئة بالأكاذيب والخوض في الأعراض وخدش سمعة العائلات، وكيل السباب والشتائم بأسلوب يحض على الفتنة بين الجماهير".

وتابع البيان: "نظرًا لخطورة ما يرتكبه رئيس الزمالك في حق النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره على العلاقة بين جماهير الأندية الشعبية.. قرر النادي تصعيد الموقف لكافة الجهات المعنية في الدولة للاضطلاع؛ كل بمسؤولياته في هذه الظروف الحرجة".

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات