فيديو جنسي يشعل مواقع التواصل بمصر.. هل هو مرتضى منصور؟

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 12:45 ص

لا تزال مواقع التواصل الاجتماعي في مصر تشهد جدلا، بدأ قبل يومين، بعد تداول مقطع فيديو قيل إنه يظهر البرلماني المصري ورئيس نادي الزمالك "مرتضى منصور"، عاري في غرفة شبه مظلمة، برفقة صبي صغير.

ويظهر في الفيديو المتداول، شخصا، قيل إنه رئيس الزمالك، وبدت صورته شبه واضحة بسبب انعكاس ضوء خفيف عليها بالغرفة المظلمة، بينما كان يستقبل مكالمة هاتفية، ظهر خلالها صوته، وفي هذه الأثناء خرج الصبي من حمام ملحق بالغرفة، وهو عار، فأشار له الشخص بالتزام الصمت.

ولم يتم التأكد من صحة المقطع، الذي يعتذر "الخليج الجديد" عن عدم نشره، فيما لم يصدر أي تعليق من "منصور" بشأنه حتى الساعة.

ودأب "مرتضى منصور" على إثارة الجدل على الساحة الرياضية والسياسية، خلال الفترة الماضية، مما أثار غضبا من خصومه، وأبرزهم النادي الأهلي المصري، الذي تقدم، الشهر الماضي، بـ 10 خطابات رسمية إلى جهات الدولة المختلفة، ضد ما اعتبرها تجاوزات "منصور".

وقبل أيام، حدث تحول درامي كان بطله رئيس هيئة الترفيه السعودية "تركي آل الشيخ"؛ حيث أعلن تصالحه مع النادي الأهلي ورئيسه "محمود الخطيب"، بعد أن كان مؤيدا لـ"مرتضى منصور".

وبدأ "آل الشيخ" في انتقاد "منصور"، والتقرب من الأهلي مجددا، قائلا عبارته الشهيرة: "اللي يلعب معانا يستحمل"، وهو ما فسره البعض باحتمال وقوف "آل الشيخ" خلف المقطع المسرب، والذي يُقال أنه لـ"مرتضى".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

فيديو مسرب مرتضى منصور فيديو جنسي

فلة الجزائرية تتهم مرتضى منصور بتلفيق قضية آداب لها

التونسي حمدي النقاز يفسخ عقده مع الزمالك المصري

مرتضى منصور: أنا سلفي وبصلي الفجر