الرئيس الفلسطيني يصطحب أحفاده إلى الأمم المتحدة

الأربعاء 25 سبتمبر 2019 01:01 ص

تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للرئيس الفلسطيني "محمود عباس"، قيل إنها برفقة حفيديه خلال زيارته الحالية لنيويورك، للمشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة.

ونشر حساب "المركز الفلسطيني للإعلام"، على "تويتر"، صورة لـ"عباس"، مع الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون"، بحضور شاب وفتاة صافحا الرئيس الفرنسي.

وأرفق المركز الصورة بتعليق يقول "رئيس السلطة محمود عباس يصطحب أحفاده إلى مقر الأمم المتحدة".

ووفق بيان لوزارة الخارجية الفلسطينية، الثلاثاء، فإن "عباس": "يخوض معركة سياسية ودبلوماسية حقيقية في أروقة الأمم المتحدة ضد مخططات التحالف الأمريكي الإسرائيلي ومؤامراته الهادفة إلى تهميش القضية الفلسطينية".

وأوضحت الوزارة أن الرئيس الفلسطيني والوفد المرافق له يواصل لقاءاته مع القادة والمسؤولين الدوليين وفي مقدمتهم الزعماء والقادة العرب ورؤساء الدول الصديقة لإطلاعهم على حقيقة الوضع في الأراضي الفلسطينية.

ووصل الرئيس الفلسطيني إلى نيويورك الأحد، وانخرط في اجتماعات مكثفة مع قادة عرب ومسؤولين أجانب، لعرض تطورات الأوضاع في القضية الفلسطينية، وسط ما يتخذ من خطوات في إطار ما يعرف بـ"صفقة القرن"، وتهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو" بإعلان السيادة الإسرائيلية على الضفة الغربية المحتلة وغور الأردن.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

عباس: فرنسا تلعب دورا هاما في دعم القضية الفلسطينية

عباس يتعهد بإلغاء جميع الاتفاقيات مع إسرائيل بعد تهديد نتنياهو