محمد علي للسيسي: اللعبة لم تنته والشعب سيعلقك على المشنقة

الجمعة 27 سبتمبر 2019 11:10 م

قال الفنان ورجل الأعمال المصري الذي فضح فساد بمؤسستي الرئاسة والجيش؛ "محمد علي"، إن اللعبة لم تنته بعد، وإن المصريين مصرون على خلع الرئيس "عبدالفتاح السيسي"، و"تعليقه على المشانق".

وأشاد في مقطع فيديو جديد، بثه مساء الجمعة، بنزول المصريين في مظاهرات الجمعة، قائلا إن تحركات الشعب أربكت وانهكت "السيسي" وداخليته.

وشدد على ضرورة أن يعلم المصريون أن "اللعبة لم تنته"، وأن "ما جرى اليوم مجرد جولة أولى".

وتوعد "علي" الرئيس المصري، بـ"عدم النوم"، والإبقاء ونجله "محمود"، على مدار اليوم في عمل للحفاظ على الكرسي، مضيفا: "في النهاية سيسقط".

ولفت، إلى أن "جبن السيسي"، ظهر عندما أقام مؤتمر للشباب كلفه الملايين للرد على الفساد الذي فضحه "علي"، وأقام اليوم مظاهرات في المطار، وأخرى عند المنصة، شرقي القاهرة، لتأييده، على غير المتبع خلال السنوات الماضية.

وخرجت الجمعة، مظاهرات، باسم "جمعة الخلاص"، في عدة محافظات ومدن مصرية، عقب الصلاة، رغم إغلاق قوات الأمن الشوارع الرئيسية المؤدية إلى الميادين الكبرى في القاهرة والمحافظات، لمنع معارضي "السيسي" من التظاهر.

بالمقابل، احتشد مؤيدون لـ"السيسي"، في مدينة نصر (شرقي القاهرة)، وسط حماية أمنية، فيما قال ناشطون إن هؤلاء تجمعوا بناء على تنسيق رسمي وحزبي، وعبر توزيع سلع غذائية ووجبات وأموال عليهم.

وعلى مدار اليوم، تجاهلت القنوات الرسمية والخاصة في مصر، أي صور للتظاهرات المعارضة لـ"السيسي"، واكتفت بنقل بث مباشر من أمام المنصة؛ لإبراز المؤيدين فقط.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد علي في فيديو جديد: السيسي خائف

الغارديان: السيسي لم يعد الديكتاتور المفضل لدى المصريين

ليلة القبض على القاهرة!

و.بوست: في مصر.. إسكات المعارضة بالملثمين والقبضة الأمنية

إعلامي مصري: نشر فيديوهات محمد علي تؤدي للإعدام