الأربعاء 2 أكتوبر 2019 12:39 ص

نجح "سيرج نابري"، نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني في تسجيل 4 أهداف (سوبر هاتريك)، ليقود فريقه لفوز ساحق على مضيفه توتنهام الإنجليزي بسباعية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما الثلاثاء، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم توتنهام بهدف سجله الكوري "هيونج مين سون"، في الدقيقة (12)، إلا أن بايرن ميونخ سجل هدف التعادل في الدقيقة (15)، عن طريق "جوشوا كيميتش"، قبل أن يسجل "روبرت ليفاندوفسكي" الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل "سيرج نابري"، هدفين متتاليين لبايرن ميونخ في الدقيقتين (52) و(55).

ثم قلص "هاري كين" الفارق مسجلا هدفا لتوتنهام في الدقيقة (61) من ركلة جزاء، إلا أن "نابري" سجل الهدف الثالث له (هاتريك) والخامس لفريقه في الدقيقة (83)، ثم أضاف "ليفاندوفسكي" الهدف السادس لبايرن ميونخ في الدقيقة (87)، قبل أن يسجل "نابري" هدفه الرابع (سوبر هاتريك) في الدقيقة (88).

وبذلك، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب، حيث سبق له الفوز على ريد ستار الصربي بثلاثة أهداف دون رد، وتراجع توتنهام لقاع الترتيب بعدما توقف رصيده عند نقطة واحدة، حصدها من التعادل مع أولمبياكوس اليوناني بهدفين لكل منهما.

المصدر | الخليج الجديد