أوباما وميشيل يتبادلان رسائل الحب في ذكرى زواجهما الـ27

الجمعة 4 أكتوبر 2019 08:48 م

تبادل الرئيس الأمريكي السابق؛ "باراك أوباما"، مع زوجته "ميشيل"، رسائل حب، في الذكري الـ27 لزواجهما، مستحضرين ذكريات لقائهما الأول، وكيف بدأت قصة ارتباطهما.

ونشرت "ميشيل أوباما" على حسابها بـ"إنستغرام"، الخميس، صورة تجمعها بزوجها، وهما مبتسمان.

وأرفقت "ميشيل" الصورة بتعليق يقول: "وعدني هذا الرجل منذ 27 عاماً بحياة مليئة بالمغامرات... أنا أقول إنه قد وفى بوعده".

وأضافت "ها نحن نستهل مرحلة جديدة من حياتنا... فأطفالنا يستقلون بحياتهم، ولا يزال السحر يملأ حياتنا. عيد زواج سعيد باراك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Michelle Obama (@michelleobama) on


وشارك "أوباما" صورة لزوجته وهي تعانقه، قائلا "مثل البيتلز (فرقة روك غنائية بريطانية) تمضي العلاقة في تحسُّن طول الوقت. شكراً حبيبتي على السبعة وعشرين عاماً المُذهلة".
 

 

وروت "ميشيل أوباما" في مذكراتها، الأكثر مبيعا "وأصبحت"، الذي صدرت نهاية العام الماضي، عن علاقة حبها العميقة مع زوجها، الذي التقت به أثناء عملها في شركة المحاماة "سيدلي أوستن"، في شيكاغو.

وتحدثت "ميشيل" عن أن زوجها لم يكن كأي شخص سبق لها التعرف عليه؛ فقد "كان دائماً يمنحني راحة في شتى الأمور. فهو شخص لا يتحدث عن الأمور المادية، وينفق أمواله على شراء الكتب التي كانت شيئا مقدسا له".

وكانت قرينة الرئيس السابق قد روت لبرنامج "صباح الخير يا أمريكا"، العام الماضي، قصة زواجها قائلة إنها ركزت على حياتها المهنية في القانون ولم تكن مهتمة بالمواعدة قبل أن تلتقي بزوجها المستقبلي للمرة الأولى.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميشيل أوباما باراك أوباما

ميشيل أوباما تتصدر قائمة المرأة الأكثر شعبية في العالم

ميشيل أوباما تتخطى هيلاري بقائمة الأكثر إثارة للإعجاب بأمريكا

ماذا تقول رسائل حب من الرئيس الأمريكي الراحل كينيدي إلى عشيقته؟