الثلاثاء 23 يوليو 2019 10:17 ص

حصدت سيدة أمريكا الأولى السابقة، "ميشيل أوباما" لقب المرأة الأكثر شعبية في العالم متفوقة على الملكة "إليزابيث" الثانية، والممثلة الهوليوودية العالمية "أنجلينا جولي"، والإعلامية المخضرمة "أوبرا وينفري".

وبحسب أحدث إحصاءات موقع "YouGov"، فقد حافظ رجل الأعمال "بيل غيتس" على مركزه الأول بالقائمة في تقييم مماثل خاص بالرجال.

وكشف التقرير الذي أعدّته "YouGov"، وهي شركة عالمية للرأي العام والبيانات عن نتائج استطلاع الرأي الذي أجرته بمشاركة 42 ألف شخص في 41 دولة مختلفة، عن تراجع الممثلة العالمية "أنجلينا جولي" إلى المركز الثالث على حساب الإعلامية الأمريكية "أوبرا وينفري".

وحصلت "أوبرا" على المركز الثاني في القائمة، وحصدت ملكة بريطانيا "إليزابيث الثانية" المركز الرابع، والممثلة البريطانية الشابة "إيما واتسون" المركز الخامس.

وفي مقابل تفوّق "ميشيل أوباما" كان لافتاً المركز الـ19 الذي حصدته "ميلانيا ترامب" سيدة أمريكا الأولى الحالية، وهو المركز ما قبل الأخير.

وقابل تغيّر مراكز النساء الخمس الأولى في القائمة، ثباتاً في قائمة الرجال الخمسة الأوائل، حيث ظلّت الأسماء على حالها كما العام الماضي.

واحتل الرئيس الأمريكي السابق "باراك أوباما" المركز الثاني، يليه الممثل "جاكي شان" في المركز الثالث، وأعقبه الرئيس الصيني "شي جين بينغ"، ورجل الأعمال "جاك ما" صاحب شركة "علي بابا" العملاقة للتسوق الإلكتروني.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات