الخميس 10 أكتوبر 2019 03:42 ص

هدد النادي الأهلي المصري، بالانسحاب من بطولة الدوري العام، إذا وافق اتحاد الكرة على طلب غريمه الزمالك تأجيل مباراة القمة، المقررة في الجولة الـ4 من منافسات البطولة.

ووفق مصادر، فإن مسؤولي الأهلي اتخذوا قراراً في الساعات الأخيرة، يتمثل في عدم استكمال منافسات الدوري المصري، في حالة صدور قرار من جانب اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة يتمثل في تأجيل لقاء القمة مع الزمالك.

واشتعلت أزمة كبيرة، في الساعات الأخيرة، داخل مصر، على خلفية تهديدات رئيس الزمالك "مرتضى منصور"، بعدم خوض القمة المرتقبة أمام الأهلي في 19 أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

وطالب "منصور"، بتأجيل القمة، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

وترفض إدارة الأهلي برئاسة "محمود الخطيب"، فكرة تأجيل اللقاء، وتعتبره مجاملة صارخة للزمالك ورئيسه، في ظل سوء حالة أداء لاعبي الزمالك في الفترة الأخيرة، التي حصد فيها 7 نقاط في أول 3 جولات بالدوري.

من جانبه، قال مدير الكرة في الأهلي "سيد عبدالحفيظ"، في تصريحات صحفية إن ناديه متمسك بالجدول المعلن.

ولفت إلى أن قرار "كاف"، بشأن إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون، تأتي بعد 5 أيام كاملة من لقاء القمة أمام الأهلي، وهي المدة القانونية الموضوعة في الجدول المحلي، قبل بداية الموسم.

المصدر | الخليج الجديد