الدولة الإسلامية يهدد باغتيال العرعور ونقل المعركة للسعودية والإمارات

الأحد 13 أكتوبر 2019 09:35 ص

هدد تنظيم "الدولة الإسلامية" بنقل المعركة للسعودية والإمارات واغتيال الشيخ السوري الموالي للمملكة "عدنان العرعور"، وذلك لقيامه مؤخرا بتكفير عناصر التنظيم، واعتبارهم خارجين عن الاسلام.

وتوعد التنظيم في بيان أصدره مؤخرا وتناولته مواقع إلكترونية موالية له، أن ينقل جزءا من معركته إلى السعودية والامارات، لاغتيال شخصيات يتهمهم بأنهم أداة بيد السعودية، منهم "وسيم يوسف" و"عدنان العرعور".

ودعا البيان عناصر التنظيم إلى "تصفية العرعور حتى لو كان معلقا بأستار الكعبة، بسبب تنكره للمجاهدين، ونقل معلومات للأمن السعودي حول شباب التنظيم، وتكفيره الصريح لهم".

وفيما يبدو أن التهديد جاء بعد اتصال من مواطن كويتي على قناة "وصال" المدعومة من السعودية، وانتقاده بسبب دعمه السابق لتنظيم "الدولة الإسلامية".

و"عدنان محمد العرعور" سوري الجنسية، ولد في حماة عام 1948، اشتهر من خلال مناظراته وأبحاثه التي تنتقد الصوفية، وعمل استنادًا للمنهج السلفي الجامي الموالي لـ"آل سعود".

ويقيم "العرعور" في العاصمة السعودية الرياض حيث يعمل مديراً علمياً للبحوث والنشر، واشتهر أوائل الثورة السورية بدوره الإعلامي ودعمه للفصائل المعارضة الموالية للسعودية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

تنظيم الدولة الإسلامية الثورة السورية

وزير الدفاع الأمريكي السابق يحذر من عودة الدولة الإسلامية