مؤلفو جيم أوف ثرونز اختلقوا مشاهد وفاة مزيفة لعمل مقالب بالممثلين

الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 01:01 م

أحد الأشياء التي جعلت مسلسل "جيم أوف ثرونز" مثيرًا للغاية هي مجموعة مشاهد الموت المروعة والتي لا يمكن التنبؤ بها، حيث يمكن أن تموت أي شخصية رئيسية في أي وقت، من "نيد ستارك" إلى "جون سنو" إلى أم التنانين، لم يكن هناك أحد محصن ضد الموت.

أدرك كتّاب المسلسل ذلك أيضًا، واستخدموا سمعة المسلسل بقتل الشخصيات لعمل مقالب، وفي بعض الأحيان، كان الكتّاب يقدمون للممثلين نصوصاً مزيفة توفيت فيها شخصياتهم بطرق ضعيفة جدًا وغير مقنعة.

تأتي الأخبار عبر سلسلة Hot Ones على يوتيوب، والذي ظهرت فيها مؤخرًا "ميزي ويليامز"، بطلة "جيم أوف ثرونز" التي تقوم بدور "آريا"، ووفقًا لقواعد السلسلة، يتوجب على "ويليامز" أكل الدجاج الحار للغاية، بينما تقوم بكشف أسرار عن المسلسل.

أخبرت "وليامز" مقدم البرنامج أن كتّاب لعبة العروش سلموا "ألفي ألين"، الذي لعب دور "ثيون جريجوي"، مشهدًا تم قتله فيه على يد شخصية "بران ستارك" بطريقة محبطة جدًا، وانكشف المقلب عندما تراسل الممثلان حول المشهد.

في حالة أخرى، أخبر المؤلفون ممثل شخصية "جون سنو"، بأنه "سيُجرح بقوة"، وسيتعين عليه قضاء بقية المسلسل مع "تشويه ضخم على فكه الجميل".

أكدت "ويليامز" أيضًا عددًا من الشائعات التي أحاطت بالمسلسل طويلًا، بما في ذلك حقيقة أنها علّمت نفسها القتال بالسيف باليد اليسرى إخلاصًا لكتب "جورج آر. آر. مارتن" التي بُني عليها المسلسل، وأنها كادت تفوت اختبارها لتمثيل شخصية "آريا" من أجل رحلة مدرسية لمزرعة، لكنها اعترفت بحل الأمر لاحقًا، وإلا لم نكن لنراها في المسلسل.

اختتم مسلسل جيم أوف ثرونز مسيرته التي استمرت 8 مواسم بنهاية مثيرة للجدل للغاية في الربيع الماضي، على الرغم من أن شبكة HBO ليست مستعدة لتوديع السلسلة بعد، إذ يجري تطوير مسلسلين تتمة للمسلسل الأصلي، ويحتمل أن يكون هناك المزيد في المستقبل.

المصدر | digitaltrends - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مسلسل جيم أوف ثرونز

مخرج جيم أوف ثرونز يعترف بـوجود استعجال كبير في الموسم الأخير

بدء تصوير مسلسل مشتق من جيم أوف ثرونز

HBO تعلن عن مسلسل "عائلة التنين" المشتق من جيم أوف ثرونز

خبر لعشاق المسلسل.. تتمة "جيم أوف ثرونز" في 2022

مؤلف صراع العروش يمنح جمهوره أملا بنهاية مختلفة عن المسلسل

بطل صراع العروش كاد أن يتبرع للعريضة التي تطالب بتغيير نهاية المسلسل