مؤلف صراع العروش يمنح جمهوره أملا بنهاية مختلفة عن المسلسل

الاثنين 27 يناير 2020 11:37 ص

إذا كنت ضمن الجمهور الواسع الغاضب من نهاية "جيم أوف ثرونز" فربما حان الوقت لكي تبتهج، بعد أن أعلن المؤلف "جورج آر آر مارتن" عن طبيعة نواياه في إنهاء الكتابين الأخيرين من السلسلة التي قام عليها المسلسل؛ "رياح الشتاء" و"حلم الربيع"، والتي بدأ كتابتها منذ السبعينيات.

ففي مقابلة مع صحيفة "فيلت" الألمانية، لم يخض "مارتن" في تفاصيل رؤيته للنهاية، ومع ذلك، فقد أوضح أن نهاية المسلسل لم تكن القصة الكاملة.

فقد قال: "يعرف الناس نهاية، لكنها ليست النهاية. لقد تجاوزني صانعو المسلسل التلفزيوني، وهو ما لم أتوقعه".

إذا كنت تتمنى أن يخرج "مارتن" بنهاية مختلفة تمامًا فربما يخيب أملك، فعلى الرغم من أن "مارتن" لمح بشكل خفي إلى أن الموسم الثامن "لم يكن مخلصًا تمامًا"، إلا أن هناك ما أشار لعكس ذلك.

فقد تحدث "إسحاق هيمبستيد رايت" (الممثل الذي يؤدي دور بران ستارك) في فيلم وثائقي من وراء الكواليس لشبكة HBO حول التعاون طويل الأمد بين "مارتن" ومبدعي المسلسل "ديفيد بينيوف" و"دي. بي. وايس".

وقال: "أخبرني ديفيد ودان أنه كان هناك شيئان خطط لهما جورج آر. مارتن من أجل بران، الأول هو كشف هودور، وأنه سيكون ملكًا".

يمكننا أن نتوقع من "مارتن" روايتين تملآن فجوات القصة التي جعلت الكثيرين يشعرون أن الموسم الأخير تم على استعجال، مع العلم أن "مارتن" كتب بعد نهاية المسلسل، عن نيته بتتمة رحلات الشخصيات التي لم يستطع المسلسل توضيحها.

فقد نبه أنه يعمل في وسط مختلف عن المسلسل، وأن كتبه ستملأ على الأقل 3 آلاف صفحة، فيما لم يكن متاحًا لصناع المسلسل إلا 6 ساعات من أجل الموسم الأخير.

المصدر | اسكواير - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صراع العروش مسلسل جيم أوف ثرونز

خبر لعشاق المسلسل.. تتمة "جيم أوف ثرونز" في 2022

HBO تعلن عن مسلسل "عائلة التنين" المشتق من جيم أوف ثرونز

مؤلفو جيم أوف ثرونز اختلقوا مشاهد وفاة مزيفة لعمل مقالب بالممثلين

مخرج جيم أوف ثرونز يعترف بـوجود استعجال كبير في الموسم الأخير