علاء مبارك يسخر من محاكمته ويتحدث عن عبث وتزوير

الأربعاء 30 أكتوبر 2019 08:01 م

انتقد "علاء مبارك" نجل الرئيس المصري المخلوع "حسني مبارك" التناول الإعلامي للقضية التي يحاكم فيها مع شقيقه "جمال"، وسخر من التهم الموجه له والمتعلقة بالفساد في عهد والده، وقال إن في القضية تزويرا.

وغرّد "علاء مبارك"، عبر صفحته بموقع "تويتر"، الأربعاء، على القضية المعروفة إعلاميا باسم "البورصة"، التي يتهم هو وشقيقه "جمال" بالتورط بها.

وقال: "جلسة أخرى في القضية الملفقة والمعروفة إعلاميا على مدار السنوات السابقة أنها قضية علاء وجمال وآخرين والتلاعب في البورصة، وقضية علاء وجمال وآخرين وتدمير القطاع المصرفي، وقضية علاء وجمال والإضرار بالاقتصاد المصري، وقضية علاء وجمال والإضرار بصغار المستثمرين".

وأضاف بأسلوب بدا ساخرا: "هو كله علاء وجمال"، مع تعبير وجه ضاحك.

وأضاف: "الأهرام والأخبار عن قضية البورصة: مرافعة نارية للنيابة فى قضية البورصة! طيب ازاى وامتى؟ ما احنا كنا حاضرين مع الآخرين امبارح وأول امبارح ولم نسمع ولم نشاهد هذه المرافعة حتى الآن، أموت وأعرف بيجيبوا الكلام داه منين!".

 

وكتب بعدها بساعات، نقلا عن هيئة الدفاع: "التزوير الذي حدث في هذة القضية غير مسبوق، وقدم الدفاع المستندات التي تفضح وتكشف التزوير الذي تم والتي تكشف صاحب يد العبث والتزوير الذي امتد إلى الدعوة لإخفاء ودفن الحقيقة".

وكانت النيابة المصرية، وجهت لـ"جمال" و"علاء" و21 من رجال الأعمال، خلال حكم الرئيس الراحل "محمد مرسي"، اتهامات بالتلاعب بالبورصة والاشتراك بالتربح من بيع البنك الوطني المصري لبنك الكويت، قبل أن يتم إخلاء سبيلهم في عهد الرئيس الحالي "عبدالفتاح السيسي".

يذكر أن الأخوين "مبارك"، تمت تبرئتهما من اتهامات منها قتل المتظاهرين عقب ثورة يناير/كانون الثاني 2011، التي أطاحت بحكم والده الذي قضى نحو 30 عاما في السلطة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

علاء مبارك علاء وجمال مبارك

علاء مبارك يعلق على مظاهرات لبنان بصورة واعتذار 

أول حديث بالفيديو لمبارك منذ خلعه قبل 8 أعوام.. ماذا قال؟