الاثنين 11 نوفمبر 2019 06:09 م

كشف مخرج فيلم "الجوكر"، "تود فيليبس" أن هناك مشهدًا محذوفًا من الفيلم كان سيوضح مصير أحد الشخصيات الرئيسية، التي دار حولها بعض الجدل.

وشهد الفيلم قيام الشخصية الرئيسية "آرثر فليك" (يجسد دوره "خواكين فينيكس") بالتفاعل مع جارته "صوفي دوموند" عدة مرات، ومع ذلك، فقد كُشف في نهاية الفيلم أن "فليك" لا يعرف "دوموند" بالفعل وأن علاقتهما كانت من وحي خياله تمامًا.

آخر مشهد تظهر فيه "دوموند" كان بعد اقتحام "فليك" لشقتها، وقد تساءل المشاهدون عما إذا كان "فليك" قد قتل "دوموند" في هذه المرحلة من الفيلم، لكن "فيليبس" قال إن الفيلم يشير بوضوح إلى أنه لم يفعل ذلك.

وقال المخرج لموقع "إندي واير": "معظم الناس الذين تحدثت إليهم يعتقدون أنه لم يقتلها لأنهم يفهمون فكرة أنه يقتل فقط الأشخاص الذين أخطؤوا بحقه، ولم يكن لها علاقة بذلك. لقد فهم معظم الناس أنه - حتى كشرير - كان يعيش وفقًا لقانون معين، بالطبع لم يقتل هذه المرأة التي تسكن بجواره"، بحسب ما ترجمه "الخليج الجديد" عن صحيفة "ذا إندبندنت".

في الواقع، أخبر "فيليبس" الموقع أن "دوموند" كان من المفترض أن تظهر مرة أخرى بعد المشهد الذي وجدت فيه "فليك" في شقتها، حيث كان هناك مشهد محذوف يظهر "دوموند" وهي تشاهد "فليك" على شاشة التليفزيون عندما يظهر على برنامج بطله "موراي فرانكلين" (روبرت دي نيرو).

ولكن، لم يظهر المشهد لأن "فيليبس" أراد التركيز على سرد القصة من وجهة نظر "فليك".

نشر "فيليبس" مؤخرًا سلسلة من الصور من وراء الكواليس التي تم التقاطها أثناء العمل على "الجوكر"، والتي تُظهر إشارة واضحة إلى "المرأة القطة"، وهي شخصية أخرى من الكوميكس.

يُذكر أن "فينيكس" أشار مؤخرًا إلى أنه سيكون مستعدًا للظهور في فيلم متمم لـ"الجوكر".

المصدر | الخليج الجديد