غزة.. قصف إسرائيلي يقتل 6 داخل منزلهم وحصيلة الشهداء تصبح 32 (فيديو)

الخميس 14 نوفمبر 2019 04:34 ص

ارتفع عدد شهداء الغارات الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة، منذ فجر الثلاثاء، إلى 32، وإصابة أكثر من 100، في أحدث حصيلة محدثة من وزارة الصحة، وذلك عقب استهداف طائرات الاحتلال منزلا مدنيا في دير البلح، وسط القطاع، مما اسفر عن استشهاد 6 فلسطينيين من عائلة واحدة، بينهم طفلان.

وليل الأربعاء، استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي منزلا يعود لعائلة "أبو ملحوس"، في منطقة البركة في دير البلح وسط قطاع غزة، مما أسفر عن استشهاد 6 أفراد من العائلة.

وأفاد شهود عيان أن من بين ضحايا القصف، طفلان.

وبث ناشطون مقطع فيديو للحظة انتشال الشهداء من حطام المنزل، عقب الغارة.

وخلال ساعات ليل الأربعاء، كثفت (إسرائيل) من غاراتها على عدة أهداف في غزة، بينها منازل وأراض زراعية ونقاط رصد ومراقبة تابعة للمقاومة.

وبدأت (إسرائيل) الغارات على غزة، منذ فجر الثلاثاء، عندما قصفت منزلا كان يتواجد به "بهاء أبوالعطا"، القيادي بسرايا القدس، الجناح المسلح لحركة "الجهاد الإسلامي"، وزوجته، مما أدى إلى استشهادهما، واندلاع الاحداث.

وأطلقت المقاومة الفلسطينية أكثر من 400 صاروخ على مستوطنات غلاف غزة، ومدن الداخل المحتل، مما أسفر عن إصابة أكثر من 60 إسرائيليا بإصابات مختلفة، علاوة على إصابة الحياة بالشلل في (إسرائيل) وتعطيل المدارس والجامعات والأعمال وإغلاق الأسواق، ونزول مئات الآلاف إلى الملاجئ.

وفي وقت سابق، الأربعاء، أعلنت حركة "الجهاد الإسلامي" موافقة مشروطة على وقف إطلاق النار، مهددة باستمرار القتال، إذا لم يتم الاستجابة إلى شروطها.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

غزة تحت القصف فصائل المقاومة الفلسطينية شهداء غزة

غزة تشيع ثلاثة شهداء من عائلة واحدة

فصائل غزة: مستمرون بمواجهة العدوان الإسرائيلي بتنسيق عال

إسرائيل وحركة الجهاد يوافقان على تهدئة في غزة بوساطة مصرية

الاحتلال الإسرائيلي يقتل 8 فلسطينيين من عائلة واحدة

600 ألف دولار خسائر قطاع الزراعة بغزة إثر تصعيد إسرائيل