الخميس 21 نوفمبر 2019 03:29 م

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الـ"كاف"، عن موعد ومكان مباراة كأس السوبر الأفريقي، والتي ستقام بين "الزمالك" المصري بطل كأس الكونفدرالية، و"الترجي" التونسي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا.

جاء ذلك بحسب ما نقلت شبكة قنوات "بي إن سبورت" الرياضية القطرية، الخميس، عن الاتحاد الأفريقي، مؤكدة أن المباراة ستقام في 14 فبراير/شباط القادم بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

 

وتوج "الزمالك" بالكونفدرالية الأفريقية على حساب "نهضة البركان" المغربي، فيما استطاع "الترجي" أن يحقق دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي على حساب "الوداد البيضاوي" المغربي.

ويشكل القرار، صفعة لرئيس نادي الزمالك، "مرتضى منصور"، الذي شن حملة ضارية تهدف إلى عدم إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي في قطر.

وقال "منصور" الشهر الماضي: "مش هالعب في قطر ولو على جثتي.. دول ممكن ياخدو طارق حامد وباقي اللاعبين أسرى، ويطالبوا بمبادلتهم مع خيرت الشاطر و محمد البلتاجي"، في إشارة إلى القياديين في جماعة "الإخوان المسلمين" المحظورة في مصر منذ الانقلاب على حكومتها عام 2013.

واستغل "منصور" بذلك، الخلافات السياسية بين بلاده وقطر، وأكد أنه سينسحب إذا أقيمت البطولة في الدوحة كونه يخشى على لاعبيه من أي مكروه.

المصدر | الخليج الجديد