الرئيس الأمريكي وزوج مستشارته الأولى يتبادلان السباب علنا

السبت 23 نوفمبر 2019 01:19 م

تبادل الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" و"جورج كونواي" زوج المستشارة الأولى في البيت الأبيض "كيلين كونواي"، السباب علنا، حيث وصفه "ترامب" بـ"المخبول"، فيما رد "كوناي" بأن الرئيس "مجرم".

وفي سلسلة تغريدات عبر بـ"تويتر"، الجمعة، وصف "كونواي" الرئيس الأمريكي بأنه "مجرم" و"مريض نفسي" و"نرجسي"، متهما زوجته بأنها "تشجع وتمكن مجرم".

وأضاف تعليقا على، تصريحات لـ"ترامب" خلال مقابلة مع قناة "فوكس نيوز"، أساء إليه فيها: "هل لدى أي شخص يشاهد هذا المقطع شك في أنه (ترامب) مختل ونرجسي وسيكوباتي (يتلذذ بتعذيب الآخرين)".

كان "ترامب" قال، خلال اللقاء في برنامج "فوكس والأصدقاء"، الجمعة، إن "كيلين رائعة، لكنها متزوجة من رجل مخبول".

واقترح الرئيس الأمريكي، في تعليق مفاجئ، أن مستشارته قد تكون مسؤولة نوعا ما عن "عدم الاستقرار العقلي" المزعوم لزوجها، قائلا: "لا بد أنها فعلت شيئا له.. أنا لا أعرف ماذا فعلت كيلين بهذا الرجل لأنني لا أعرفه.. لقد فعلت بعض الأشياء السيئة لأن هذا الرجل مجنون".

وطالت انتقادات زوج المستشارة الأولى بالبيت الأبيض البرنامج التلفزيوني كذلك، قائلا: "عليك أن تستمري في استضافة ترامب وإبقائه على الخط فترة طويلة، ربما يتمكن الناس من توجيه أسئلة إليه، وهذا سيرفع معدل المشاهدة لأعلى سقف".

وفي تغريدات أخرى، قال إن الطلاب سيدرسون في المستقبل إنه كان هناك "رئيس مخبول" حكم أمريكا في أواخر العقد الثاني من الألفية الثالثة، وسيشاهد الناس في المستقبل فيديوهات لتصريحاته ولقاءاته و"سيهزون رؤوسهم غير مصدقين".

وعلى الرغم من ظهور الخلافات بين الزوجين "كونواي" عدة مرات في الصحافة، إلا أن مقابلة "ترامب" الجمعة شملت تصريحات مباشرة جدا عنهما.

وتجاهلت "كلين" الرد على طلبات للتعليق من الصحافة الأمريكية.

 

 

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

دونالد ترامب

إلهان عمر: كبير مستشاري ترامب من العنصريين البيض