مرزوق الغانم يعلن عن مكافأة للاعبي الكويت بعد فوزهم

الخميس 28 نوفمبر 2019 12:23 ص

احتفل رئيس مجلس الأمة الكويتي "مرزوق الغانم"، مع لاعبي منتخب بلاده بعد فوزهم على السعوية في أولى لقاءاتهم ضمن بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 23"، وأعلن عن مكافأة مالية لكل لاعب.

وتداول كويتيون على وسائل التواصل الاجتماعي، مقطعا لـ"الغانم"، وهو في الغرفة المخصصة للاعبين، حيث أكد أنه التقاهم قبل المباراة وبين الشوطين، في مسعى لتحفيزهم.

وقال "الغانم" في الفيديو: "رجال مثلتم الكويت، استذبحتم، وفعلا شرفتونا كلنا، البطولة ما انتهت وراكم بطولتين لكن البداية ممتازة".

كما أعلن أمام اللاعبين عن مكافأة مبكرة لكل لاعب قيمتها 2000 دينار كويتي (6.6 آلاف دولار)، وسط تعالي أصوات الفرح من عناصر المنتخب.

 

وسقط المنتخب السعودي، مساء الأربعاء، بثلاثية، في ملعب عبدﷲ بن خليفة بالعاصمة القطرية (الدوحة)، أمام نظيره الكويتي مقابل هدف واحد ضمن أولى جولات المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي (خليجي 24) المقامة بقطر.

ومكن هذا الفوز المنتخب الكويتي من الانفراد بصدارة المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، مبتعدا بنقطتين عن عمان والبحرين المتعادلين سلبا في المباراة الأولى عن المجموعة ذاتها، بينما يتذيل المنتخب السعودي جدول الترتيب برصيد خالٍ من النقاط.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كأس الخليج العربي كأس الخليج كأس الخليج العربي 23

عمان تستهل الدفاع عن اللقب الخليجي بتعادل سلبي مع البحرين