ردود فعل منبهرة بمشاهد القتال في مسلسل نتفليكس "ذا ويتشر"

الاثنين 2 ديسمبر 2019 11:24 م

وصلت أخيرًا المراجعات المبكرة لمسلسل نتفليكس الكبير القادم، وهو المسلسل الذي يحاكي "جيم أوف ثرونز"، ويتبنى روايات "ذا ويتشر" الفانتازية.

يقوم ببطولة المسلسل الجديد "هنري كافيل" في دور "جيرالت أوف ريفيا"، الشخصية الرئيسية التي تطارد الوحوش في عالم يعرف باسم "القارة"، حيث سيتعاون مع ساحرة قوية وأميرة شابة لمحاربة الشياطين بين الأبعاد.

ستصدر نتفليكس جميع الحلقات الثماني قبل الكريسماس بخمسة أيام، وعلى الرغم من حظر المراجعات الكاملة حتى ذلك الحين، فقد ظهرت ردود الفعل الأولية على "تويتر"، بحسب تقرير نشرته "إندبندنت" وترجمه "الخليج الجديد".

تقول إحدى المراجعات: "سيكون لدي المزيد لأقوله حول هذا الموضوع عندما يسقط الحظر، لكن "ذا ويتشر" جيد في انتقاء الممثلين، ومبنيّ بشكل ذكي، وذو وتيرة جيدة".

وقالت تغريدة أخرى إن "مظهر المسلسل قوي" مشيدة بحركات القتال "المجنونة"، بينما ادعى أحد النقاد أن مشاهد المعارك تفوق تلك التي ظهرت في مسلسل صراع العروش.

وكتب أحدهم: "إن مشاهد القتال في مسلسل "ذا ويتشر" تقزّم تلك الخاصة بصراع العروش"، كما كتب أحد المشاهدين قائلًا: "المعركة الأولى التي دخل فيها جيرالت وحشية بشكل جميل. مزج المبارزة وعلامات جيرالت أمر يصل للكمال، لقد شاهدت هذا المشهد القتالي أربع مرات".

وسيتوفر مسلسل "ذا ويتشر" للبث على نتفليكس في 20 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نتفلكس نتفليكس

مفاجاة.. إد شيران قريبا لرجل العصابات في فيلم "الأيرلندي"

نتفليكس تحرق أحداث مسلسل على المشاهدين العرب بسب اسمه

ذا ويتشر.. محاولة بائسة لملء فراغ صراع العروش بمزيد من الدم والعري