كتاب: الملياردير المنتحر إبستين كان عميلا للموساد

الجمعة 6 ديسمبر 2019 11:54 م

كشف كتاب "الرجال الموتى لا يعيشون الحقائق"، أن المليادير المنتحر "جيفري إبستين"، المتهم بالتحرش الجنسي للقاصرات، كان ومديرة أعماله "جيسلاين ماكسويل"، جاسوسان يعملان لصالح الموساد الإسرائيلي، وأنه كان يرتب لقاءات جنسية بين مشاهير وفتيات قاصرات وتصويرها لصالح الجهاز الاستخباراتي الإسرائيلي، لابتزاز الضحايا.

وذكر الكتاب، الذي كتبه الصحفي الأسترالي "ديلان هوارد" والكاتبة "ميليسا كرونين"، أن "إبستين" ومديرة أعماله جذبا السياسيين ورجال الأعمال الغربيين البارزين والمشاهير لممارسة الرذيلة مع الفتيات القاصرات من أجل ابتزازهم، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويكشف الكتاب أن "روبرت ماكسويل"، والد "جيسلاين" الذي توفي في ظروف غامضة عام 1991 بعد سقوطه من يخته، كان أيضا جاسوسا للموساد، وهو الأمر الذي تردد لسنوات، ولكن لم يثبت على وجه الدقة.

وقالت "لورا جولدمان"، صديقة لعائلة "ماكسويل"، إنها تعتقد ليس فقط أن "روبرت ماكسويل" كان جاسوسا للموساد، لكن "جيسلاين" قامت بمواصلة عمله.

ويزعم "آري بن ميناشي"، وهو جاسوس إسرائيلي سابق، أن الموساد استخدم "إبستين" و"جيسلاين" للقيام بحيلة لتصوير شخصيات سياسية بارزة تمارس الجنس مع فتيات صغيرات السن، حتى يتمكنوا من ابتزازهم لاحقا.

وبالرغم من أنه لا يوجد حتى الآن أي دليل على قيام "إبستين" بتصوير مشاهير آخرين أو السياسيين وهم يمارسون الجنس مع فتيات صغيرات، إلا أن العديد من ضحاياه أفادوا بتزويد منزله بالكاميرات التي صورت غرف النوم والحمامات، وقالت إحداهن إنه أخبرها أنه يحتفظ بالفيديوهات في مكان آمن.

يُشار إلى أنه تم العثور على "إبستين" مشنوقا في زنزانة سجن بنيويورك في أغسطس/آب، عن عُمر يُناهز 66 عاما، بعد اعتقاله بتهمة الاتجار الجنسي بالبشر.

وكانت المباحث الفيدرالية قد عثرت على جواز سفر سعودي مزور، وعليه صورة لـ"إبستين"، مخبأة في خزينة بأحد قصوره بمانهاتن، في نيويورك.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

قاصرات مغتصب القاصرات جيفري إبستين

جواز سفر سعودي مزور لإبستين المتهم بتجارة الجنس للقاصرات

اتهامات لترامب باغتصاب قاصر في منزل جيفري إبستين

تاجر الجنس الملياردير الأمريكي إبستين كان جاسوسا للموساد

جرائم إبستين الجنسية.. من هم أبرز الشخصيات المتورطة؟