اتهامات لترامب باغتصاب قاصر في منزل جيفري إبستين

الأربعاء 10 يوليو 2019 12:58 م

جدد ظهور الملياردير الأمريكي "جيفري إبستين" أمام محكمة في نيويورك على خلفية اتهامه بإدارة "شبكة واسعة" للإتجار الجنسي بالبنات القصر، اتهامات سابقة للرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" باغتصاب قاصر تبلغ من العمر 13 عاما.

وتمتع "إبستين" بصداقة قوية لـ"ترامب"، حيث قال عنه الأخير في عام 2002، إنه "شخص رائع.. هذا الرجل لا يمكن أن يمل منه أحد، كما أنه يحب النساء الحسناوات مثلي".

وبالتزامن مع محاكمة "إبستين"، أعاد ناشطون ووسائل إعلام أمريكية، نشر مقطع فيديو لشهادة "كيتي جونسون" قالت فيه قبل 3 سنوات، إنها التقت "ترامب" 3 أو 4 مرات، وتخلل ذلك أفعال جنسية، من بينها واقعة اغتصاب تسببت في سلبها عذريتها.

كما اتهمت "ترامب" بالاعتداء عليها بالضرب وربطها بحبل وتهديدها بالقتل، وذلك في صيف 1994.

وزعمت "جونسون" أن تلك الوقائع كانت في منزل "إبستين" (1994)، مشيرة إلى أن "ترامب" كان يعلم أن عمرها ١٣ سنة، وأحبها عندما ارتدت باروكة شقراء وقال إنها تشبه ابنته "إيفانكا" التي كانت في الثالثة عشرة من عمرها آنذاك.

كيتي جونسون وصفت قبل ثلاث سنوات كيف التقت ب #ترامب ثلاث مرات وتخلل كل لقاء فعل جنسي واحدهم حالة اغتصاب. كانت في منزل جيفري ايبيستين وكان يعلم ترامب ان عمرها ١٣ سنة وأحبها عندما ارتدت باروكة شقراء وقال انها تشبه ابنته إيڤانكا التي كانت في الثالثة عشرة من عمرها آنذاك. https://t.co/MDVYuSgHrK

— Samar D Jarrah (@SamarDJarrah) July 8, 2019

يذكر أن دعوى "جونسون" كانت هي الاتهام الوحيد ضد "ترامب" المتعلق بقضية "إبستين"، حيث رفعت الدعوي في عام 2016 عندما كان "ترامب" مرشحا للرئاسة، وقدمت الدعوي الأولي باسم "كاتي جونسون" وهو اسم مستعار في كاليفورنيا، وتم رفض الدعوى لأسباب فنية، ثم قدمت دعوي أخرى في نيويورك باسم "جين دو".

لكن العديد من الصحفيين كانوا حذرين بشأن تلك الدعاوى، حيث لم يتم تقديم أدلة مؤكدة، باستثناء شهادة من شخصين مجهولين يزعمان أنهما تم إخبارهما أو شاهدا ذلك.

ووصف "ترامب" وقتها هذه الدعوى بأنها ليست فقط خاطئة بشكل قاطع، ولكنها مثيرة للاشمئزاز وتهدف لجذب الانتباه ولها دوافع سياسية.

وبسبب هشاشة الشركاء في القضية وعدم الكشف عن الهوية الحقيقة للضحية وقت تقديم الدعوي تم سحبها، قبل أيام من انتخابات 2016، وقالت محامية الضحية "ليزا بلوم" إن السبب في ذلك أنها كانت تتلقي تهديدات بالقتل.

Watch Katie Johnson claim Trump raped her at Epstein's mansion when she was age 13: https://t.co/Qe3zHdv0rq. pic.twitter.com/QEatNo21Z3

— Jeffrey Guterman (@JeffreyGuterman) July 8, 2019

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

حالات اغتصاب فتاة قاصر دونالد ترامب

ممثلة أفلام إباحية تبدي استعدادها للشهادة ضد "ترامب" بالكونغرس

«ترامب» يدفع 130 ألف دولار لممثلة إباحية لتصمت عن علاقاته الجنسية

تعليق قضية الممثلة الإباحية ضد محامي «ترامب» 3 أشهر

ترامب يوقع مرسوما يسمح لوزارة التجارة بمعرفة جنسيات قاطني أمريكا

جواز سفر سعودي مزور لإبستين المتهم بتجارة الجنس للقاصرات

فرنسا تحقق في ارتكاب إبستين جرائم جنسية على أراضيها

%7 من الأمريكيات تعرضن للإكراه في تجربتهن الجنسية الأولى

كتاب: الملياردير المنتحر إبستين كان عميلا للموساد

مقابل 105 ملايين دولار.. تسوية بين جزر فيرجن وإبستين في قضية الاتجار بالجنس

جرائم إبستين الجنسية.. من هم أبرز الشخصيات المتورطة؟