السبت 21 ديسمبر 2019 07:26 م

يبدو أن الصمت ما يزال السلاح الذهبي بمواجهة الرعب، وفق ما تكشف عنه اللقطات الجديدة الإعلانية من الجزء الثاني لفيلم "مكان هادئ" (A Quiet Place).

يشهد المقطع الدعائي الذي تبلغ مدته 30 ثانية، والذي تم إطلاقه يوم الأربعاء، تحرك عائلة "أبوت"، بدون الأب الشجاع "لي أبوت" (يؤدي دوره جون كراسينسكي)، ببطء على أقدامها خلال الرمال وهي تتنقل بهدوء عبر الغابات.

لا تكشف اللقطات الجديدة، التي تظهر الأطفال "ريغان" و"ماركوس" يتبعان والدتهما "إيفلين" (تقوم بدورها إميلي بلانت)، عن الكثير من الجزء الثاني من الفيلم، غير أن العائلة ما تزال تتنقل بهدوء حذر جدا مثل الجزء الأول.

 

وبحسب عن موقع "variety"، قام "كراسينسكي" بكتابة وإخراج "A Quiet Place"، وحقق نجاحا تجاريا هائلا، حيث حصل على أكثر من 300 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي من ميزانية قدرها 20 مليون دولار، كما نجح فيلم الرعب الصامت في الغالب بشدة مع النقاد، حيث حصل على ترشيح لجائزة الأوسكار في أفضل تحرير صوت وجائزة "جولدن جلوب".

يحكي الفيلم الأول عن عائلة "أبوت" التي تعيش في عالم مشتت وخطير مستقبلي، حيث يهاجم الوحوش الضحايا بعد سماعهم لأدنى صوت، ومن أجل البقاء على قيد الحياة، يجب على العائلة المكونة من 4 أفراد الامتناع عن القيام بأية أصوات ضوضاء، لهذا يهمسون ويتحدثون بكلمات قليلة خلال الفيلم بأكمله، حتى عندما يتعين على الأم الحامل "إيفلين" أن تلد في حوض الاستحمام.

وسيصل فيلم "مكان هادئ: الجزء الثاني" إلى دور السينما في مارس/آذار 2020.

المصدر | موقع variety - ترجمة وتحرير الخليج الجديد