التحقيق مع دنيا بطمة ومنعها من السفر بالمغرب.. ما السبب؟

الاثنين 30 ديسمبر 2019 05:48 ص

حققت السلطات المغربية مع المغنية "دنيا بطمة"، لساعات، على خلفية استخدامها حساب على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" في ابتزاز مشاهير ومحلات وفنادق.

ونقلت صحيفة "هسبريس" المغربية، عن مصادر قولها إن "الشرطة حققت مع المغنية المغربية حول العلاقة التي تربطها ببعض ضحايا الحساب الشهير على (سناب شات) حمزة مون بيبي، الذي كان يتعرض من خلاله فنانون ومشاهير ومحلات وفنادق للابتزاز، وحول ما إن كانت تربطها علاقة به وبالواقفين وراءه".

وأضافت المصادر أنه "تم حجز الهاتف النقال للفنانة دنيا بطمة من أجل إخضاعه للفحص التقني، للتأكد من مدى علاقته بالحساب الشهير، وما إن كان يتم من خلاله تزويده بالصور والفيديوهات التي تنشر، في محاولة لمعرفة الجهة التي تقف وراء هذا الحساب الذي أثار جدلا واسعا في صفوف الفنانين والمشاهير، وكان ينشر فضائح عنهم".

وأشارت المصادر إلى أن "دنيا بطمة" نفت خلال التحقيقات علاقتها بالحساب، وتورطها في التشهير والإساءة إلى مجموعة من الضحايا عبر استغلال الحساب الشهير.

وبحسب موقع "في الفن"، مكثت المغنية المغربية 12 ساعة كاملة أمام محققي الشرطة القضائية بالدار البيضاء الذين قرروا منعها من السفر خارج البلاد لحين استكمال التحقيقات.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

دنيا بطمة سناب شات

المغنية المغربية «بطمة»: الغناء حرام وسأتوب يوما ما

الرباط تطلب توقيف عارضة أزياء مغربية مقيمة بالإمارات

محكمة مغربية تقضي بحبس دنيا بطمة 8 أشهر