محامي نانسي عجرم: قتيل الفيلا لص ولم يعمل بها مسبقا

الثلاثاء 7 يناير 2020 11:19 ص

تمسك المحامي "غابي جرمانوس" وكيل "فادي الهاشم" زوج المطربة اللبنانية "نانسي عجرم"، بأن الشاب السوري الذي دخل إلى فيلتهم وقتله زوجها لم يعمل بالفيلا مسبقا، وأنه لص اقتحمها من أجل السرقة وليس للمطالبة بحقه.

جاء ذلك في تصريحات لـ"جرمانوس" على قناة "الجديد" اللبنانية، في أعقاب انتشار رواية مغايرة لما سردها "الهاشم" من أن القتيل ليس لصاً بل كان يعمل في الفيلا ولديه حقوق كان يطالب بها.

واتهمت عائلة الشاب السوري "محمد حسن الموسي"، زوج "نانسي" بقتله متعمدا، بسبب مطالبته بمستحقاته، نظير عمله لديهم.

وأضافت العائلة التي تعيش بقرية بسقلا، في كفرنبل، بمحافظة إدلب شمالي سوريا، أن "الموسي" (مواليد 1989)، وكان يعمل في حديقة فيلا "نانسي"، وإنه ذو سمعة جيدة، وإنه كان لديه مستحقات مالية بحوزة أحد الحراس العاملين في الفيلا، حيث عمل كفني صيانة وبستاني، ولم يتم سداد المبالغ المستحقة له.

لكن محامي عائلة "نانسي" نفى تلك الرواية مطلقا، كما نفى وجود أي معرفة بين عائلة "نانسي" وبين الشاب الذي دخل مقنّعاً.

وتابع "جرمانوس" بأن القضية في عهدة القضاء وأن "الهاشم" سلّم نفسه علماً أنه أطلق النار دفاعاً عن النفس، بعدما رأى الشاب يدخل إلى غرفة بناته و"هذا ما هو مثبت بالكاميرات".

وأما عن مناداة الشاب لزوج "نانسي" بالاسم فقال "جرمانوس" إن "أي شخص ينوي السرقة يعرف مسبقاً إلى أين يدخل ومن هو صاحب المنزل".

 

 

وتقول عائلة الشاب السوري إن هناك عمليات مدبرة من أجل قتل الشاب، بعد تهديده لهم بأنه سيحصل على حقه بنفسه، إذا لم يتم منحه له بالطرق السلمية.

وأشاروا إلى أن القتيل انتظر مقابلة مع زوج "نانسي عجرم"، أكتر من 5 ساعات بحديقة الفيلا، دون أن يسمح له بالدخول، مشيرين أيضا إلى يأس الشاب من الحصول على مستحقاته من خلال الشرطة أو القضاء بسبب نفوذ "نانسي عجرم" وزوجها، على حد قول موقع "جسر".

وأضاف الموقع أنه يبدو واضحا من الفيديو الذي تم عرضه لعملية السرقة المزعومة، والقتل العمد، أن الشاب لم يهرب عندما اكتشف أمره، وحتى عندما حضر الحراس لم يتزحزح.

ولفت إلى أن موقف الشاب الثابت يعطي إشارة واضحة، إلى أنه "لم يكن لصا"، بل مطالبا بحق ما، ولا يريد المغادرة قبل الحصول عليه، كما تدل تحركاته في الفيلا على معرفته بها.

ووفق الموقع: "يؤكد ذلك ما قاله زوج الفنانة نانسي عجرم من أن الضحية قال له: عمول معروف أستاذ فادي وهات المصاري، مما يدل على معرفة مسبقة بينهما، إذ لا يوجد سارق سيقول لضحيته أستاذ".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

نانسي عجرم

زوج نانسي عجرم يقتل لصا اقتحم منزلها (فيديو)

زوجة قتيل منزل نانسي عجرم تحمل فادي الهاشم المسؤولية

توقيف زوج نانسي عجرم عقب تقرير الطب الشرعي عن القتيل السوري