تجديد مسلسل بيتر كول سول لموسم سادس.. وأخير

السبت 18 يناير 2020 12:25 ص

أعلنت شبكة AMC، يوم الخميس، أن مسلسل "بيتر كول سول"، المتمم لمسلسل "بريكينج باد"، سيُجدّد لموسم سادس وأخير، مكون من 13 حلقة؛ تبث في عام 2021.

كشف هذا منتج المسلسل؛ "بيتر جولد"، خلال مشاركته في الجولة الصحفية لجمعية نقاد التلفزيون، للترويج للموسم الخامس من المسلسل، الذي سيتم عرضه على AMC الشهر المقبل.

وقال "جولد" إنه من المقرر أن يبدأ العمل في المرحلة النهائية من الحلقات في الأسابيع المقبلة.

وأضاف، في بيان: "منذ اليوم الأول من بيتر كول سول، كان حلمي هو سرد القصة الكاملة لبطلنا المعقد والمعرض للخطر؛ جيمي ماكجايل، وقد حققت AMC مع استديوهات سوني هذا الحلم، نحن ممتنون للغاية للجماهير والنقاد الذين جعلوا هذه الرحلة ممكنة. في الشهر المقبل، نبدأ العمل في الموسم السادس والأخير. سنبذل قصارى جهدنا لنتم رحلتنا بنجاح".

وقالت رئيسة شبكة AMC، "سارة بارنيت": "إن إعطاء الضوء للأخضر للمسلسل المتمم لواحد من أكثر المسلسلات شهرة في تاريخ التلفزيون هو واحد من أكثر القرارات جرأة التي اتخذتها AMC على الإطلاق. وبفضل العبقرية الإبداعية لفينس جيليجان، وبيتر جولد، فقد كانت أيضًا واحدة من أكثرها إثمارًا".

وأضافت: "لقد كان من دواعي سروري المطلق أن نتعاون مع الفريق الموهوب بشكل استثنائي لبيتر كول سول، والذي واصل تقديم بعض من أفضل القصص وأفضل العروض في الدقة الجمالية على التلفزيون. نهنئ فينس وبيتر ومنتجينا وكتابنا، وفريق التمثيل ونتطلع إلى مشاركة هذا الفصل الأخير مع المعجبين".

أما رئيس استديوهات سوني بيكتشرز، "جيف فروست"، فقد قال: "كما هو الحال مع بريكينج باد، فإن بيتر كول سول، هي قصة رائعة في أفضل حالاتها، لقد أبدع فينس وبيتر عالمًا رائعًا، وشخصيات مقنعة، لا تشبه أي شيء آخر على التلفزيون. والعروض الاستثنائية للممثلين أسرت المشاهدين في كل موسم. في الوقت الذي نشعر فيه بالأسف لأن هذه السلسلة الرائعة تقترب من نهايتها، لا يمكننا الانتظار حتى يكشف فينس وبيتر عن النهاية المثيرة".

المصدر | ذا وراب - ترجمة الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بريكينج باد نتفليكس