HBO تحاول استغلال نجاح فيلم الطفيلي الكوري بتحويله إلى مسلسل

السبت 11 يناير 2020 09:35 م

حقق فيلم "الطفيلي" الكوري نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم وأصبح من أكثر الأفلام شهرة في هذا العام، مما جعل شبكة HBO تسعى لتحويله لمسلسل محدود ناطق بالإنجليزية.

وأورد موقع "هوليوود ريبورتر" أن المخرج الكوري "بونغ جون هو" سيتعاون مع المخرج وكاتب السيناريو الأمريكي "آدم مكاي" من أجل المسلسل.

بالنسبة لشكل القصة السردي، قال الموقع إنه "من غير الواضح ما إذا كان المسلسل المحدود سيكون بمثابة نوع من تكملة الفيلم أم إعادة إصدار له باللغة الإنجليزية".

لكن الأمر سيكون غريبًا بالتأكيد إن صدر المسلسل باللغة الإنجليزية كتتمة للفيلم المتحدث بالكورية.

وعلى الرغم من عدم توفر تفاصيل إضافية بعد -عدا نجاح HBO في السبق للحصول على حقوق تحويل الفيلم- فإننا نشعر بالفضول لمعرفة ما إذا كان "بونغ" و"مكاي" يستطيعان التوسع في هذه القصة التي يبدو أنها غير قابلة للتوسع، بشكل خلاق ومُرضي للمشاهدين والنقاد.

وفي ظل تزامن الإعلان عن المشروع مع وقت يعد فيه الفيلم منافسًا قويًا على الأوسكار، وعقب فوزه بالجولدن جلوب، فإن هناك توقعات بأن "بونغ" سوف يتلقى راتبًا كبيرًا عن هذا المشروع.

وتحدث المخرج عن عالمية القضية التي يتعامل معها فيلمه قائلاً: "عندما صنعت فيلم "الطفيلي"، كان الأمر أشبه بمحاولة مشاهدة عالمنا من خلال مجهر، يتحدث الفيلم عن عائلتين متعارضتين، عن الأغنياء مقابل الفقراء، وهذا موضوع عالمي، لأننا نعيش جميعًا في نفس البلد الآن: الرأسمالية ".

المصدر | thefilmstage - ترجمة وتحرير الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

عشاق فيلم الرعب "صمت الحملان" على موعد مع مسلسل متمم له

تجديد مسلسل بيتر كول سول لموسم سادس.. وأخير